الأولىمختلف الرياضات

الجمهور الرياضي تحت الصدمة .. وفاة مصارع كراتي ودراج في أول أيام رمضان

اهتز الجمهور الرياضي الجزائري، أول أمس، على حادثتي وفاة لكل من البطل الوطني في الكاراتي دو محمد تيغة والدراج مراد موساوي. لتسجل بذلك الرياضة الجزائرية مطلع رمضان الجاري، فقدان اثنان من ألمع النجوم في إختصاصي الكاراتي وسباق الدراجات الهوائية. حيث توفي مصارع الكاراتي بعد سقوطه من السلم، في حين توفي الدراج بعد أن دهسته شاحنة بمدخل البليدة خلال تدريباته. وأعرب الكثير من الرياضيين الجزائريين عن أسفهم لرحيل الثنائي من خلال تعليقات على صفحتي اتحاديتي الكراتي دو والدراجات، داعين أن يرحمهما الله برحمته الواسعة في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل و أن يلهم ذويهم جميل الصبر و السلوان.

تعزية اتحادية الكراتي دو

“ببالغ الحزن والأسى تلقت عائلة الكراتي الجزائري نبأ وفاة أحد أبنائها المصارع محمد تيغا عن عمر يناهز 26 سنة مصارع نادي الشراڨة والمنتخب الوطني سابقاً وبطل الجزائر عدة مرات في إختصاص كيمتي. وبهذه المناسبة الأليمة بوفاة البطل محمد تيغا الذي غادرنا وهو في ريعان شبابه يتقدم رئيس الإتحادية الجزائرية للكراتي دو سليمان مسدوي وأعضاء مكتبه الفيدرالي بتعازيهم القلبية إلى أسرة الفقيد ويدعون الله العلي العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان ويجعل مثواه الجنة إن شاء الله. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

تعزية إتحادية الدراجات الهوائية

“بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له إن شاء الله الدراج الهاوي مراد موساوي. وبهذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات السيد خيرالدين برباري وأعضاء مكتب الاتحادية الى عائلته بخالص التعازي وصادق المواساة راجين من الله ان يتقبله قبول حسن. انا لله وانا اليه راجعون”.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P