الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 07 من بطولة المحترف الأول ” وفاق سطيف 1 -0 وداد تلمسان ” الزرقاء تعود بخسارة من عين الفوارة

سقط فريق وداد تلمسان عشية أمس بسطيف على يد الوفاق المحلي بنتيجة هدف دون رد  في المواجهة التي جمعت بينهما فوق أرضية ميدان ملعب الـ 8 ماي 1945 برسم الجولة السابعة من عمر البطولة المحترفة الأولى .

الوداد سير الشوط الأول بعقلانية

رغم صعوبة المهمة التي وجدها أمام أشبال التقني التونسي الكوكي الذين ضغطوا على مرمى الحارس علوي ،فإن دفاع الوداد سير المرحلة الأولى من المباراة بعقلانية حيث استطاع الوقوف في وجه رفقاء الليبي بودبوس الذي كاد في عدة مناسبات تهديد مرمى الوداد،أو فرحي الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس علوي، لكن تسديدته افتقدت إلى القوة المطلوبة، ليعود مطراني (د39) و يسدد لتستقر كرته داخل الشباك، لكن الحكم بن يحيى رفض احتساب الهدف بحجة وجود اللاعب في وضعية تسلّل.

لم يخلق فرصا صريحة

وعلى الرغم من قدرته على الصمود وفرض التعادل على النسر الأسود في الشوط الأول ، فإن الوداد لم يخلف فرصا صريحة باستثناء اللقطة التي جاءت في (د11) عن طريق المهاجم مباركي سيد علي، الذي سدد تسديدة من خارج منطقة الـ 18 متر لكن  قذفته انتهت بين أحضان حارس الوفاق بوحلفاية، الذي كان متمرّكزا بالشكل الصحيح ليرد عليه اللاعب براهيمي الذي تلقى توزيعة كاد أن يدخلها  الشباك برأسية لولا الحارس علوي بصعوبة بالغة إلى ركنية جديدة لم تأت بأي جديد.

العارضة أنقذت علوي مع بداية الشوط الثاني

في الشوط الثاني حاول السطايفية فرض ضغط على الوداد ،كاد أن يكلل بهدف السبق في (د59) عن طريق الليبي بودبوس الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس علوي ، بعد تمريرة بالعقب تلقاها من فرحي لكن تسديدته كانت قوية وارتطمت بالعارضة الأفقية منقذة الحارس علوي من هدف محقق.

قندوسي فك شفرة دفاع الوداد

ضغط وفاق سطيف توج بهدف في (د76) بعد عمل جماعي انتهت فيه الكرة إلى قدم قندوسي الذي سدد كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة العمليات ، استقرت في شباك علوي الذي لم يقدر على صدها رغم الارتماءة .

لكحل يبصم على أول ظهور

بصم  المدافع المحوري  لكحل شمس الدين،على أول ظهور في بطولة هذا الموسم، وذلك بعد غيابه عن التشكيلة منذ انطلاق البطولة بسبب الإصابة التي منعته من اللعب خلال الجولات الخمسة الأولى ليعود إلى التشكيلة الأساسية هذا الموسم  بعدما  تم ترقيته مع الفريق الأول للموسم الثاني على التوالي.

الدفاع يستعيد بحراوي

زيادة على المدافع لكحل استفاد دفاع وداد تلمسان من عودة الظهير الأيمن بحراوي حسام بعد غيابه في الـ4 جولات الماضية ، بسبب العقوبة  وكذا المرض الذي كان يعاني منه  قبل لقاء نادي بارادو وأولمبي المدية.

بوجقجي قام بـ3 ثلاث تغييرات

بعودة كل من المدافع المحوري لكحل و بحراوي ،تكون تشكيلة الزقاء قد شهدت ثلاث تغييرات ،مقارنة بتلك التي كانت حاضرة في الجولة الماضية ضد أولمبي المدية، فزيادة على دخول الظهير الأيمن بحراوي حسام مكان  مباركي رسيم، إضافة إلى اللاعب لكحل شمس الدين في مكان قاصدي كسيلة،  فإن التغيير الثالث مسّ القاطرة الأمامية ، بعد الاعتماد على عمورة أيمن على حساب كركار لونيس.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P