الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى ” وفاق سطيف vs وداد تلمسان” الوداد في مهمة صعبة بعاصمة الهضاب

سيكون فريق وداد تلمسان ظهيرة الغد على موعد مع المواجهة الصعبة التي يلاقي فيها وفاق سطيف برسم الجولة الـ 19والختامية من عمر مرحلة ذهاب بطولة الرابطة المحترفة الأولى فوق أرضية ميدان ملعب الثامن ماي 1945، إذ وعلى الرغم من صعوبة مهمة الزرقاء أمام منافس يحقق أحسن النتائج بميدانه جعلته يتموقع ضمن ثلاثي البوديوم، إلا أنها تأمل في العودة ولو بنقطة واحدة تسمح لها بالبقاء في السكة الصحيحة وتعويض النقاط الضائعة في الجولات الأخيرة.

الوداد يحاول تكرار سيناريو عين مليلة

وعلى الرغم من صعوبة المهمة أمام أشبال المدرب بن شادلي، إلا أنهم لن يدخلوا المباراة في ثوب الضحية، بما وأن كرة القدم ليست علوما دقيقة، وبالتالي بمقدورهم تسجيل نتيجة إيجابية تسمح لهم بوقف التعثّرات التي سجّلوها في آخر 3 جولات عندما تعادلوا مرّتين داخل الديار، وانهزموا في مناسبة خارج القواعد، خاصة وأنهم استطاعوا أن يحدثوا المفاجأة أمام سيدي بلعباس وعين مليلة وهو السناريو الذي يهدف أبناء الزيانيين إلى إعادته.

… والابتعاد عن منطقة الخطر

وزيادة على رغبة الوداد في تعويض النقاط الضائعة بميدانه أمام نجم مقرة وكذا حسين داي، فإن الفريق يهدف لتحقيق نتيجة إيجابية   في مباراة اليوم، لكي يتجنّب الاقتراب من منطقة الخطر، ولو أن رباعي مؤخرة الترتيب تنتظره هو الآخر مباريات في غاية الصعوبة بمناسبة هذه الجولة، وهذا حتى يلعب المواجهة المتأخرة أمام شباب بلوزداد بكل أريحية.

عدة تغيرات ستعرفها التشكيلة

هذا وقد كانت قائمة اللاعبين الـ 18 التي استدعاها المدرب جمال بن شادلي خالية من ثلاثة أسماء مقارنة بتلك التي شاركت أمام حسين داي، بداية بالمدافع عتو أيمن والمهاجمين عايشي منير وسماحي محمد أمين، الذي تم استبعادهم لخيارات فنية بعدما شاركوا في اللقاء الذي تعادلت فيه الزرقاء بميدانها أمام ملاحة حسين داي، ليضاف هذا الثلاثي لكل المدافع سفيان مباركي والمهاجم بلعريبي ياسر الغائبين بسبب عدم تماثلهما للشفاء. وفي مقابل غياب اللاعبين المذكورين قد وجه الطاقم الفني لفريق وداد تلمسان الدعوة لكن من واسيني حسام الذي استنفد العقوبة المسلطة عليه في الجولة الماضية، فضلا عن مدافع الرديف لكحل شمس الدين، وكذا بزغود بلال لتعويض النقائص.

الحلول متوفرة أمام بن شادلي

رغم غياب المدافع المحوري مباركي واللاعب الشاب بلبعريبي ياسر، إلا أن المدرب بن شادلي بإمكانه إيجاد الحلول البديلة خاصة وأن التشكيلة الأساسية ستستفيد من عودة المدافع بن عمران، كما سيلعب لكحل شمس الدين في المحور من أجل تعويض مباركي، على أن يسترجع واسيني وبن بلعيد مكانتيهما في خط الوسط، وهي البدائل التي ستخفف لا محالة من حدة الصعوبة بالخصوص وأن العناصر المذكورة سبق لها الظهور بوجه مشرف في اللقاءات الفارطة رغم التعثرات.

المباراة منقولة على التلفزيون العمومي

ستكون مواجهة اليوم المبرمجة بين وداد تلمسان ومضيفه، وفاق سطيف معنية بالنقل عبر القناة السادسة التابعة للتلفزيون العمومي على الساعة الثالثة بعد الزوال، هو الأمر الذي سيسمح لمتتبعي الزرقاء بمشاهدة فريقهم في آخر لقاء من مرحلة الذهاب.

المواجهة تحت إداراة بوسليماني، بلبشير وراشدي

عينت لجنة الحكام الطاقم المكون من بوسليماني كحكم ساحة بمساعدة بلبشير وراشدي على خطي التماس، حيث يأمل الأنصار أن يكون الطاقم التحكيمي في المستوى.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P