الأولىالمحليتحقيقات وروبورتاجات

في سابقة هي الأولى من نوعها … بولا الراعي الرسمي الإعلامي لرابطة ذوي الاحتياجات الخاصة لولاية وهران

في سابقة هي الأولى من نوعها، تم توقيع اتفاقية تكون بولا بموجبها الراعي الرسمي الإعلامي لكل رياضات ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك مع الرابطة الجهوية لولاية وهران. ووقعت هذه الاتفاقية في مقر مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران، بحضور مديرها السيد سيافي ياسين، حيث تم إمضاء العقد بحضور رئيس رابطة ذوي الاحتياجات الخاصة “لعريبي الحاج” ومدير جريدة بولا” سليم نايت إيغيل “. مراسيم إمضاء هذا العقد جاءت في ظروف جيدة وسط بهجة وفرحة كلى الطرفين ، وحتى مدير الشباب والرياضة أعجبته هذه الفكرة التي ثمنها واعتبرها أنها الأولى من نوعها لهذه الفئة ، وفي كلمة ألقاها على الحضور كل منمدير الجريدة ورئيس الرابطة قال: ” هذه الاتفاقية ستكون بين جريدة بولا ورياضة ذوي الاحتياجات الخاصة  ،التي ستأخذ بزمام الأمور من الجانب الرياضي والتي ستكون مرافقا قويا له نوعية ومصداقية والتي ستكون كذلك لهذه الفئة ، أتمنى أن تكون هذه المرافقة ناجحة ، وأنا جد مسرور لأنني شريك معكم كضيف شرفي ، أتمنى كل النجاح والتوفيق لرياضة  ذوي الاحتياجات الخاصة التي تعتبر خزانا لهذه الفئة والتميز و خاصة لهذه الرياضة ، شكرا لكم على مرافقتكم لهذه الفئة ، شكرا على الالتفاتة الطيبة إن شاء الله تكون اتفاقيات أخرى مع الحركات الرياضية في مدينتنا ” . هذا وتم إمضاء العقد بين الطرفين وتم ذلك برضى الطرفين وفرحتهما على هذه الاتفاقية، كما تم أيضا تكريم مدير الشباب والرياضة لولاية وهران بشهادة مقدمة من طرف جريدة بولا وتم أيضا تكريم رئيس الرابطة الحاج لعريبي هو كذلك.

تصريحات

الحاج لعريبي رئيس رابطة ذوي الاحتياجات الخاصة لولاية وهران:” الشكر لجريدة بولا على هذه الالتفاتة ”

الحاج لعريبي رئيس رابطة ذوي الاحتياجات الخاصة لولاية وهران
الحاج لعريبي رئيس رابطة ذوي الاحتياجات الخاصة لولاية وهران

” بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله، أولا أشكر مدير الشباب والرياضة لولاية وهران  الذي هو دائما السند لرياضة ذوي الاحتياجات، حيت تم اليوم إمضاء عقد بين جريدة بولا ورياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لتكون الراعي الرسمي الإعلامي لنا ، أتمنى أن تكون هذه المرافقة ناجحة وأشكر جريدة بولا وعلى رأسهم المديرة على هذه الثقة ، وأتمنى أن يكون عاما سعيدا ومليئا بالنجاحات و التوفيق.

سيافي ياسين مدير الشباب والرياضة لولاية وهران:” أتقدم بجزيل الشكر لجريدة بولا وكل الطاقم على ما يقومون به خدمة للرياضة ”

” بسم الله أولا وقبل كل شيء أجدد شكري لجريدة بولا، هذه الجريدة التي ما فتئت إلا لتكون رفيقا متميزا للرياضة والحركة الرياضية، في بداية هذه السنة أتمنى لكم التوفيق والنجاح وكل الصحة والعافية ، أتمنى أن يرفع الله عنا الوباء في هذه السنة ، أتمنى لكم التوفيق والتميز كما عرفناكم  وأشهد عليكم أنكم نشطين ومحترفين في أداء المهام، مرة أخرى أتقدم بالشكر الجزيل إلى هذه الجريدة الفتية من مسؤولها الأول إلى آخر عامل فيها. ”

أسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P