نجوم الجزائر

ولد علي يوجه الدعوة لـ26 لاعبا تحسبا لمباراة غانا

وجّه الناخب الوطني نور الدين ولد علي، الدّعوة إلى 26 لاعبا لِتعزيز صفوف الفريق الوطني الأولمبي.

وضمّت اللائحة 14 لاعبا ينشطون خارج الوطن، في بطولات فرنسا وإسبانيا وإيطاليا البرتغال وهولندا وكرواتيا وتونس. يوجد بينهم مَن سبق لهم تمثيل ألوان الجزائر للفئات الصّغرى، مثل الحارس تيدي بولهندي، والمدافع شمس الدين بكوش، ومتوسّط الميدان كمال نغلي، والمهاجم محمد البشير بلومي.

ودخل المنتخب الوطني لِصنف أقلّ من 23 سنة في تربّص بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى، حيث سُجّل حضور 13 لاعبا، في انتظار قدوم البقية في الساعات القليلة المقبلة. ويستعدّ رجال نور الدين ولد علي لِمواجهة نظرائهم من غانا، بِرسم الدور الأخير لِتصفيات بطولة إفريقيا لِأقلّ من 23 سنة. والمُؤهّلة لاحقا إلى أولمبياد العاصمة الفرنسية باريس في صيف 2024. ويحتضن ملعب “19 ماي 1956” بِعنابة أطوار مواجهة الذّهاب، في الـ 24 من مارس الحالي. وتُجرى مباراة العودة بِغانا في الـ 28 من الشهر ذاته، وحملت القائمة الأسماء التالية:

حراسة المرمى:تيدي بولهندي، معاشو رضوان، وناس نبيل أكرم

الدفاع:عزي محمد، دورفال مهدي، بكوش شمس الدين، بن دومة عبد الله، دريس عبد الحميد، شريفي توفيق، بن شاعة رضا، بوناصر عبد الصمد، بركاني ستان، بونعاس ادريس، تليلي محمد.

وسط الميدان:بوراس أكرم، مهدي ڨيوم، طيطراوي ياسين، بلخير محمد اسلام، بوعالية كسيلة، بوعلام عبد الغني، نغلي كاميل، بلومي محمد بشير.

الهجوم:بوطوطاو أيمن، آيت الحاج محمد، بقرار منصف، رحو جوراس.

المدرب: نورالدين ولد علي

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P