الأولىالرابطة الأولىالمحلي

هلال شلغوم العيد… صعود تاريخي للهلال للمحترف الأول بعد 76 سنة من الوجود

تمكن فريق هلال شلغوم العيد من الصعود للقسم المحترف الأول بعد لعبه لمباريات دورة اللقب ،والتي إستطاع من خلالها الفوز بمباراتين الأولى كانت أمام أمل الأربعاء بضربات الترجيح والثانية أمام مستقبل واد السلي بنتيجة هدف لصفر ما جعله يحتل المرتبة الأولى بمجموع 5 نقاط بفوزين، ويرافقه كذلك أمل الأربعاء صاحب المرتبة الثانية ب 3 جمعهما في مباراتين بينما بقي مستقبل واد السلي في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة ،لتختتم هاته الدورة التي كشفت عن الصاعدين بعد موسم شاق وصعب بالنسبة للمجموعات الثلاث التي كانت تشكل القسم الثاني.

هلال شلغوم العيد
هلال شلغوم العيد

الهلال أثبت قوة أندية الشرق

بصعوده كممثل أندية الشرق أبان هلال شلغوم العيد عن مستوى لا بأس به ، وهو الذي أدى موسما مميزا في بطولة القسم الثاني شرق فحسب المتتبعين هي من أصعب المجموعات نظرا للفريق المشكلة له، والتي يملك أغلبها خبرة كبيرة صعبة من مأمورية الهلال في تصدر البطولة والتأهل للعب مباريات اللقب.

صعود تاريخي سيبقى في الأذهان

منذ تأسيسه سنة 1945 لم يتمكن هلال شلغوم العيد من اللعب في قسم الأضواء ،حيث كان ينافس فقط في الأقسام السفلى، لكن رغبة المسيرين والأنصار  هذا الموسم في رؤية ناديهم يلعب في المحترف الأول ودخول التاريخ من أوسع أبوابه جعلت الجميع يتجند ويقف وراء الفريق في موسم مميز سيبقى في الأذهان بعد نجاح أبناء المدرب بن مسعود في تحقيق الحلم الذي طال إنتظاره  ،وتكون الإنطلاقة الحقيقية للهلاليستا لمقارعة الكبار في المحترف الأول الموسم المقبل.

هدف يدادان ضد واد السلي يبقى الأغلى في تاريخ النادي

يعتبر الهدف الوحيد الذي سجله يدادان عن طريق ضربة جزاء في مرمى مستقبل واد السلي هو الأغلى في تاريخ الفريق ، نظرا لأهميته ، حيث مكن الهلال من الصعود الأول من نوعه للقسم المحترف الأول منذ تأسيسه ، ويكون يدادان صاحب الهدف الذي كان وزنه من ذهب ويكون بذلك رفقة زملائه صانعي ملحمة سيتذكرها الأنصار لسنوات مقبلة.

المدربان بن مسعود وبن عيسى من أبناء النادي وصناع التاريخ

المميز في موسم هلال شلغوم العيد هو قيادة العارضة الفنية التي كانت من أبناء مدرسة الفريق فالكوتش بن مسعود الذي قاد جميع الفئات العمرية في الفريق، و استطاع أن يدخل التاريخ من أوسع أبوابه ويحقق صعودا كان حلما لمدينة كاملة ، و استطاع تحمل الضغط طيلة موسم كامل ورفع التحدي رفقة تشكيلة شابة وبدعم وحماية طاقم إداري كفء وهي أحد أسرار النجاح هذا الموسم.

تحفيزات والي ولاية ميلة كان لها أثر إيجابي

كان الإستقبال الذي حظي به أعضاء الفريق من طرف والي ولاية ميلة قبل إنطلاق دورة اللقب له الأثر الإيجابي في نفسية اللاعبين ، وجعلهم يدركون أنهم مدعمون من ولاية كاملة وليس مدينة شلغوم العيد فقط فكانت حافزا إضافيا لرفقاء الحارس المتألق مويسي.

فرحة الأنصار كبيرة بتحقيق الحلم والإحتفالات متواصلة لعدة أيام

أنصار هلال شلغوم العيد
أنصار هلال شلغوم العيد

يعيش أنصار الهلاليستا أفراحا كبيرة بعد تحقيق ناديهم للصعود التاريخي ،حيث أطلقوا العنان للإحتفال بهذا الإنجاز لتكون مدينة شلغوم العيد كلها تلبس حلة خضراء وسط أهازيج وأغاني ممجدة للنادي في أجواء ستدوم لعدة أيام.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P