الرابطة الأولىالمحلي

اتحاد العاصمة .. يحيى يصر على ضم بوهنة والإدارة تفوز بقضية الداربي

حسب مصادر مقربة من فريق اتحاد العاصمة فإن المناجر العام للاتحاد عنتر يحيى يصر على التعاقد مع المدافع المحوري لفريق سيبسي الروماني رشيد بوهنة صاحب 29 سنة وضمه للفريق بداية من الموسم المقبل. وحسب مصادر مطلعة فإن اللاعب الدولي السابق أعطى موافقته المبدئية للانضمام إلى فريق سوسطارة بداية من هذه الصائفة، وينتظر فقط فتح الخطوط الجوية من أجل القدوم للجزائر والتوقيع على العقد رسميا، وسبق للاعب أن خاض تجربتين سابقتين مع فريقين جزائريين هما شباب قسنطينة (2013/2015) و مولودية الجزائر (2015/2018)، كما تقمص ألوان المنتخب الوطني آمال سنة 2011، بالإضافة إلى تمثيله المنتخب المحلي سنة 2018 .

السياريي يدخل الخط لاستقدام اللاعب  

وفي سياق متصل أكدت مصادر مقربة من اللاعب أن إدارة شباب بلوزداد هي أيضا اتصلت ببوهنة وعرضت عليه العودة للفريق الذي تقمص ألوانه قبل ثلاث سنوات، إلا أن مصادرنا المطلعة أكدت لنا أن المدافع المحوري أعجب أكثر بعرض يحيى وبنسبة كبيرة سيتقمص الألوان الحمراء والسوداء بداية من الموسم المقبل.

” التاس ” تفصل في قضية الداربي لمصلحة الاتحاد

وغير بعيد عن شؤون النادي العاصمي، فقد أكد اللاعب السابق محمد حمدود أن محكمة التحكيم الرياضي ” التاس ” فصلت لمصلحة فريقه اتحاد العاصمة في قضيته المتعلقة بمقاطعة الداربي، وهو ما سيضع الرابطة في مأزق حقيقي خصوصا فيما يتعلق بالأندية التي ستمثل الجزائر في المنافسات القارية، لتبقى بذلك القضية للمتابعة في انتظار قرارات هيئة زطشي مستقبلا.

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P