الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر  …. تعثر تيارت يعيد حسابات السقوط!

بعد الخسارة المؤلمة داخل الديار، في ختام الجولة 24 ضد شبيبة تيارت في ملعب مفلح عواد، عادت الحسابات الضيقة بمحيط الغالية، نتيجة الازدحام الكبير الذي يعرفه سلم الترتيب للقسم الثاني هواة جهة وسط غرب. حتى صاحب المركز الرابع لم يضمن البقاء والكل أصبح مهددا بالسقوط. التعثر الأخير لأبناء الأمير عبد القادر لم يكن في الحسبان وأثار الكثير من علامات الإستفهام. سقوط سيدخل كتيبة الحاج خناثة في ضغط كبير في قادم الجولات من أجل عدم الوقوع في الكارثة. حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2021 

تم إنعقاد الجمعية العامة لفريق غالي معسكر والتي احتضنها فندق بالمدينة. هذا بحضرها رئيس النادي نصر الدين مرابيحة وأمين المال منصور، ممثل الديجياس قمير سمير و30 عضوا آخر. البداية كانت بقراءة الحصيلة الأدبية للفريق الخاصة بالموسم الماضي، حينما حقق الصعود إلى القسم الثاني هواة بعد تصدره لفوجه وفوزه في لقاء السد على وداد مستغانم. كما تم التطرق إلى المشاكل التي واجهتها الإدارة والتي ورثتها من الإدارة السابقة أهمها غلق الحساب البنكي ما جعلها تضطر لفتح حساب جديد. ليتم قراءة الحصيلة المالية حيث تمت قراءة للإعانات المالية من طرف البلدية و الديجياس و دعم بعض المؤسسات. مع تموين رئيس الفريق وشركته الخاصة. حيث تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2021.

الأنصار بشعار ” فخر و إنتماء لغالي الأمجاد “

من الأمور الإيجابية القليلة في فريق غالي معسكر خلال المقابلة الأخيرة، هو الحضور القوي للأنصار دعما لرفقاء دراعو. فرغم الخسارة والأداء الهزيل للفريق فوق أرضية ميدانه، لم يمنع كل هذا محبيه بصنع الحدث فوق مدرجات ملعب مفلح عواد بالألعاب النارية والرايات بشعار “فخر و إنتماء لغالي الأمجاد”، ما يؤكد حب أبناء الأمير عبد القادر لفريقهم العريق حتى في أسوء الظروف.

خرجة صعبة إلى عين تموشنت ضد المتصدر

سيكون الغالي على موعد مع خرجة صعبة للغاية هذا الأسبوع ضد صاحب الريادة، فريق شباب عين تموشنت الذي يصارع في مقدمة الترتيب من أجل خطف بطاقة الصعود. مواجهة لن تكون سهلة لزملاء بن رزوق الباحثين عن العودة بنتيجة إيجابية للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر. كان السيارتي قد فاز على الغالية في عقر الديار بنتيجة ثلاث أهداف مقابل صفر في مرحلة الذهاب.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P