العالمي

نصيحة قضائية لفرانكفورت وفرايبورج

نصح قاضي المحكمة الرياضية الألمانية، فريقي آينتراخت فرانكفورت وفرايبورج بسحب اعتراضهما على حكم الإيقاف الصادر بحق دافيد ابراهام، قائد الفريق الأول، وفينتسينو جريفو لاعب وسط الفريق الثاني.

جاء ذلك خلال نظر المحكمة للاعتراضين المقدمين من الناديين الألمانيين في فرانكفورت يوم الثلاثاء. وأشار القاضي إلى أن الأحكام التي ستصدر بعد نظر الاعتراضين يمكن أن تكون أقسى.
الجدير بالذكر أن أبراهام صدر بحقه حكم بالإيقاف لمدة سبعة أسابيع ودفع غرامة مالية بقيمة 25 ألف يورو بسبب سلوك غير رياضي ارتكبه خلال مباراة فريقه أمام فرايبورج في العاشر من الشهر الجاري عندما دفع كريستيان شترايش، مدرب نادي فرايبورج، عند الخط الجانبي. وصدر حكم بوقف جريفو ثلاث مباريات بعد أن أخرج له الحكم البطاقة الحمراء في نفس المباراة لأنه رد على تصرف أبراهام بلكمة في وجهه. من جانبه، اقترح محامي ابراهام وقف التنفيذ في جزء من الأسابيع السبعة.

وأوضح أنطون ناخراينر، رئيس لجنة الرقابة التابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم، بأنه لن يقبل المساومة في القضية وأنه سيطالب بعقوبة أكبر إذا تطلب الأمر. ووصف ناخراينر كلمات أبراهام وجريفو التي أسهبا فيها الحديث عن براءتهما وعلاقاتهما الجيدة، بأنها من قبيل “حصة للقصص الخيالية”. من جانبه، قال حكم المباراة في شهادته إنه يتوقع أن أبراهام دفع شترايش متعمدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى