العالمي

رئيس ضمك: اعتذاري للنصر فُسر بشكل خاطئ

شدد صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، على أن اعتذاره في الساعات الماضية، لم يكن بسبب تصريح مدرب فريقه نور الدين بن زكري ضد النصر،  ولكن لعدم دخول بعض الجماهير للملعب، في مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ16 لدوري المحترفين السعودي، الخميس الماضي.

وقال أبو نخاع، اليوم الأحد، خلال تصريحات تلفزيونية: “فُسر اعتذاري عبر حسابي على تويتر بشكل خاطئ، فهو ليس بخصوص حديث المدرب بن زكري عن النصر، بل بسبب عدم دخول بعض الجماهير للملعب”.

وأضاف: “تصريح مدربنا فني، وأكد احترامه للنصراويين وتحدث بإيجابية عنهم، ونحن داعمون له منذ يومه الأول معنا، فهو شخصية مؤدبة وتربوية وواثق من عمله جيدا”.

وتابع: “تم رصد الإساءات والتجاوزات في مواقع التواصل الاجتماعي، والقنوات التلفزيونية، وغيرها، بحق مدربنا، وتقديمها لمحامي النادي.. سنقاضي من يسيء له، وما حدث مؤشر خطير”.

وختم بقوله: “المشادة الكلامية في الملعب بين بن زكري وفيتوريا مدرب النصر، أمر عادي وطبيعي في كرة القدم، ويحدث في الملاعب العالمية.. نثق في مدربنا وعمله المميز، ويحظى بدعم وتقدير جميع محبي ضمك”.

وكان بن زكري قد أثار حفيظة جماهير “العالمي”، بعد تعادل الأخير مع ضمك في الوقت بدل الضائع (1-1)، حيث قال إن النصر لا يفوز عليه إلا بركلات الجزاء.

المصدر: كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى