الأولىالعالمي

إريكسن يعترف: لم أفكر في الانضمام ليونايتد.. وهزيمة الأبطال سبب رحيلي

اعترف كريستيان إريكسن المنضم حديثًا إلى صفوف إنتر ميلان بدخوله في مفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قبل الانضمام إلى النيراتزوري.
كان إريكسن قد أعلن بشكل صريح رغبته في الرحيل عن سبيرز، ليجذب اللاعب اهتمام أكثر من نادي أوروبي أبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي.
وخلال تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية bbc قال إريكسن: “لقد تحدثت مع ممثلي يونايتد، سمعت العرض الذي قدموه، لكن في النهاية لم أفكر في الانضمام إلى أولد ترافورد، كانت رغبتي هي الرحيل عن الدوري الإنجليزي تمامًا”.
وأضاف: “البقاء في بريميرليج كان حلاً سهلاً، البقاء في توتنهام كان ضمن الخيارات المتاحة لي، لكنني أردت خوض تحدي جديد في بلد جديد، بمجرد أن وصل عرض إنتر، لم يكن الاختيار صعب”.
واعترف الدنماركي أن الخسارة أمام ليفربول في نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية كان سببًا في اتخاذ قرار الرحيل عن سبيرز.
وتابع الدنماركي حديثه: “كانت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لحظة خاصة في تاريخ توتنهام ، كانت هذه هي المرة الأولى لنا في النهائي، كانت الأمور صعبة بعد المباراة، كان الجميع يشعرون بالحزن”.
وواصل: “مع بداية الموسم ساءت الأوضاع، تحقيقك بعض النتائج السيئة يجبرك على الدخول في دوامة يصعب العودة منها”.
جدير بالذكر أن توتنهام وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية لأول مرة في تاريخ النادي، وواجه ليفربول ليخسر أمامه بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى