متفرقات

بولا حضرت و غطت المباريات…نادي أحفاد الأمير عبد القادر في ضيافة النجم الرياضي لهضاب أرزيو … الأحفاد يصرون و يواصلون البروز

في تنقل ثاني على التوالي بعد الدعوة التي تلقاها من طرف الأرسيجيو، تلقت إدارة النادي الرياضي الهاوي أحفاد الأمير عبد القادر دعوة رياضية من نظيرتها من مدينة أرزيو في صورة النجم الرياضي الهاوي لهضاب أرزيو بحكم العلاقة الكبيرة التي تربط مسؤولي الناديين في صورة اللاعب القدير وردة محمد و قايد لما ، و بحكم تقمص رئيس الأحفاد قايد لما لعوني لألوان أولمبي أرزيو في فترة كل من الإخوة إيتيم، وزاني، بن تيس، بن يوسف بوتخيل، بوحفص مراد، بن عمارة، المرحوم أحمد قط و الرئيس الراحل  بلقاسم و حبيب مجاجي أين حقق الأولمبي الصعود إلى القسم الوطني الثاني.

 أحفاد الأمير عبد القادر
أحفاد الأمير عبد القادر

خماسية للأحفاد لأقل من 14 سنة

في المواجهة الأولى لفئة أقل من 14 سنة و التي احتضنها الميدان الجواري المرحوم بولنوار البشير،  و التي شهدت تنافسا كبيرا و كل فريق قدم ما بإستطاعته لتشريف ألوان ناديه و ساد اللقاء إثارة كبيرة و تمكن الزوار بقيادة الثنائي مخلوفية و بوزيان مختار من تنظيم الصفوف و قلب الموازين ،حيث تكلل كل ذلك بفارق ملحوظ و بخماسية كاملة مقابل ثلاثة من توقيع ولد الواد في مناسبتين، و بلفاضل، عداوي و بن عايدة و هي الأهداف التي لن تقلل من مستوى المنافس الذي قدم فنيات مميزة.

نجم هضاب أرزيو
نجم هضاب أرزيو

تشكيلة الفريقين

نجم هضاب أرزيو : بن قرين( برامول)، بن منصور( بالعالية)، بن سليطان(شرقي)، قشار(حبطيش)، صديقي، فول(خفيف)، ركاب، عكروم(حدو)، بوخليف. المدرب :كروم و برامول.
نادي الأحفاد : بلغربي، بوترعة، مادون، درحاملي، بن عايدة( عداوي)، لخضاري(بوري)، بوخاري(بلفاضل)، مرزة(خشاب)، ولد الواد. المدربان: بوزيان و مخلوفية.

مواجهة أقل من 13 سنة أكثر إثارة وتألق أشبال قايد لما

اللقاء الثاني المبرمج كان الميدان الجواري بحي الأمير عبد القادر مسرحا له صبيحة الإثنين حيث إتسم بالإثارة الكبيرة و المستوى المميز الذي إستحسنه كل من تابع هذا الموعد الذي أداره الحكم يخلف الذي أعطى إشارة الإنطلاقة، بعد أن أقدم الرئيس قايد لما على تكريم رمزي لزميله مرابط محمد و المعروف بوردة ،لينطلق اللقاء وحاول كل فريق فرض منطقه محاولا في نفس الوقت المباغتة و خلط الأوراق ، أين تمكن أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني من هز شباك الحارس بخوش بواسطة تسديدة قوية من قشرة، هذا الهدف كان مؤثرا لأشبال خليفة حيث تحرك نادي الأحفاد و بقوة حيث ضغطوا و تمكنوا من توقيع رباعية كاملة عن طريق كل من بلقاسم على مرتين، سلطيوني و نعيمي، ليتمكن نادي النجم  من تقليص النتيجة بواسطة صلحاوي و يويحي ليختتم مهرجان الأهداف المتألق نجيب ثم قودمار من جانب الزوار، لينتهي اللقاء بتفوق أشبال قايد لما بسداسية كاملة مقابل ثلاثة أهداف في مواجهة كانت حقا في الموعد.

تشكيلة الفريقين

نجم هضاب أرزيو : قدير، نهاري، حدي، عمري(ضيف)، بوفطوطة، صلحاوي، بويخي( قشرة)، معزوز، قارون، الإحتياط: خليفة، بلمهدي، عقباني، مسكين، مرين. المدرب: خليفة محمد.
نادي الأحفاد : بخوش، بودوارة، سلطيوني، كيواف، نعيمي، بلقاسم(بن طاطة)، قودمار(لكحل)، عزموني، معروف. المدرب: قايد لما لعوني.

انطباعات رصدتها بولا

مرابط محمد الحارس السابق لأولمبي أرزيو:” أشكركم على زيارتنا و على التكريم”

مرابط محمد و المعروف بوردة الحارس السابق لأولمبي أرزيو قال : أشكر نادي أحفاد الأمير عبد القادر و على رأسهم قايد لما و بوزيان على تلبية الدعوة و كذا التكريم الذي حضيت به ، و سيكون تكريما خاصا بكم في لقاء العودة”. و عن الأهداف المسطرة واصل وردة قائلا :”نستهدف من المواجهات الودية تحضير الشباب على كل الخطوط للجاهزية لمباشرة المنافسة الرسمية و نبقى في خدمة الرياضة و الرياضيين.”

عمري : “اللقاء كان مثيرا”

“المواجهة كانت مثيرة و كل فريق قدم مستوى جيد و فوزهم كان مستحقا، بدورنا باشرنا التحضيرات و سنكون في الموعد أثناء المنافسة الرسمية.”

بويحي : “واجهنا منافسا جد منظم”

“لعبنا أمام منافس منظم و يجيد اللعب بالكرة، من جانبنا قدمنا لقاء في المستوى و سنواصل العمل من أجل الوصول إلى أقصى جاهزية.”

قايد لما : “كانت أيضا فرصة للقاء الأحبة”

بدوره الرجل الأول في نادي الأحفاد قايد لما قال عن هذا الموعد ما يلي : “مواصلة لبرنامجنا المسطر تنقلنا لأرزيو من أجل شحن التعداد تحسبا للمواعيد المقبلة ،و في نفس الوقت كانت الفرصة جد رائعة للقاء الأصدقاء القدماء و أشكرهم بالمناسبة على حسن الإستقبال الذي ليس غريبا عليهم.”

بودوارة : “فوزنا مستحق”

“واجهنا منافسا قويا أخلط أوراقنا في البداية، إلا أننا بفضل نصائح المدرب قايد لما تمكنا من العودة و تحقيق الفوز الذي كان مستحقا و سنواصل العمل لتحقيق الأحسن و الأفضل”.

سلطيوني : “هدفنا الجاهزية لتشريف ألوان النادي”

“اللقاء كان صعبا للغاية أين فزنا عن جدارة و إستحقاق و نبقى نستغل كل المواجهات الودية للتحضير الجيد للبطولة التي نسعى من خلالها لتشريف ألوان نادي أحفاد الأمير عبد القادر”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P