الأولىالرابطة الأولىالمحلي

عمراني : “ما كان يهمنا أمام السياسي هي النقاط الثلاثة وفقط”

أبدى مدرب مولودية وهران عبد القادر عمراني إرتياحه لتحقيق الفوز في مباراة شباب قسنطينة المهمة ، وقال في هذا السياق: “ما كان يهمنا في مباراة شباب قسنطينة هي النقاط الثلاثة وفقط ، وذلك بالنظر لوضعية الفريق من جهة والأسبوع المضطرب الذي عشناه بعد العودة من مستغانم من جهة أخرى ” .

عدة أمور يجب أن تتغير في المولودية وبهاذي العقلية ما نروحوش بعيد

المدرب السابق لوداد تلمسان أبى إلا أن يعود للوضعية التي يعيشها النادي والمشاكل الكبيرة وقال : “حتى أكون صريحا معك ، فالعديد من الأمور يجب أن تتغير في النادي وبهاذي العقلية ما نروحوش بعيد ، فعلى كل طرف فاعل في النادي تحمل مسؤوليته خاصة الإدارة لأنها المسؤولة الأولى والأخيرة عن الفريق بجميع مكوناته سواء اللاعبين أو الطاقم الفني ” .

اللاعبون كانوا سيضربون في مستغانم وعلى الإدارة حل مشاكلهم

وأبى التقني التلمساني إلا أن يعود لقضية إضراب اللاعبين مناشدا الإدارة لحل مشاكلهم وقال : “صحيح أن على اللاعبين واجبات اتجاه الفريق ، لكن بالمقابل لديهم حقوق أيضا،  فاللاعبون كانوا سيدخلون في إضراب في مستغانم لكن تدخلت في آخر لحظة . على الإدارة حل مشاكل اللاعبين خاصة قضية المستحقات المالية ومشكل الإقامة حتى نتفادى كل هذه المشاكل “.

مشكل المولودية في سوء التسيير ومكانة الفريق يجب أن تكون مع الأوائل

وفي ختام حديثه قال مدرب مولودية وهران عبد القادر عمراني: “قلتها وأعيدها ، مشكل مولودية وهران في سوء التسيير وهذا ما دفع النادي للعب الأدوار الثانوية كل موسم ، رغم أن المكانة الحقيقية للمولودية يجب أن تكون مع الأوائل لأن الأمر يتعلق بفريق شرف الجزائر، وقدم العديد من اللاعبين الذين كتبوا تاريخ كرة القدم الجزائرية ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P