الأولىالعالمي

مورينيو يستبعد مانشستر يونايتد من توقعاته الأوروبية

تجاهل مدرب توتنهام، جوزيه مورينيو، فريقه السابق مانشستر يونايتد، عند الإدلاء بتوقعاته حول هوية الفرق صاحبة الحظوظ الأفضل، في المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بالبريميرليج، مركزًا حديثه على أندية أخرى.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في البريميرليج، برصيد 35 نقطة، متخلفا بفارق 6 نقاط عن تشيلسي الرابع، صاحب آخر المواقع المؤهلة لدوري الأبطال، فيما يبدو أن ليفربول ومانشستر سيتي وليستر سيتي، قد حجزوا بالفعل أول 3 مراكز.
وقال مورينيو، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد يقاتلان على مكان بين الأربعة الكبار”.
وتابع: “يمكن لمدربيهما أن يقولا لا، وأستطيع تفهم ذلك، لكن الواقع يقول إنهما ينافسان.. ليس فقط بسبب موقعهما في جدول الترتيب، لكن أيضا لقوتهما وجودتهما”.

وأضاف: “البعض يعتقد أنهما في غاية السعادة بوضعهما الآن، لكنهما ليسا كذلك.. وولفرهامبتون اشترى لاعبا مهما (دانييل بودينسي مقابل 16.6 مليون جنيه إسترليني) لمحاولة تحسين موقعه”.

وأردف: “شيفيلد يونايتد اشترى أيضا لاعبا مهما (ساندر بيرج مقابل 22 مليون جنيه إسترليني)، كسروا رقمهم القياسي في السوق لمحاولة تحسين الفريق”.
واستطرد مورينيو: “لذلك فإن الأمر ليس متعلقا فقط بتوتنهام وآرسنال وتشيلسي وإيفرتون.. إنه أيضا متعلق بهذين الناديين، اللذين يتوجب أن أقول إنهما رائعان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى