العالمي

مانشستر سيتى يسعى لحفظ ماء الوجه فى الدورى الإنجليزى أمام وست هام

يلتقى نادي مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد فى تمام التاسعة والنصف باللقاء الذى يجمعهما على ملعب الاتحاد ضمن المباراة المؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تم تأجيلها بسبب عاصفة سيارا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 51 نقطة، في المقابل يحتل وست هام المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.

ويطمح مانشستر سيتي لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها مؤخراً، حيث خسر أمام مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل في “إياب” نصف نهائي كأس الرابطة، وأمام توتنهام بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ولن تكون مهمة مانشستر سيتي في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث سهلة، لاسيما وأنه سيواجه وست هام يونايتد الذي يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى “تشامبيونشيب”، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في البقاء، علماً بأن الفريق اللندني فشل في تحقيق أي فوز في المراحل الخمس الماضية.

ويفتقد مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج بسبب الإصابة والذى كان نجم لقاء الفريقين في الذهاب والذى انتهى بخماسية نظيفة للسيتي في لندن وسجل خلالها هاتريك. وكانت المباراة قد تم تأجيلها بسبب عاصفة سيارا التي صاحبت هطول أمطار غزيرة وأعاصير شديدة ضربت إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى