الرابطة الأولىالمحلي

مطراني : “مباراة بلوزداد نهائي بوديوم مبكر ولن نرضى سوى بالفوز”

اعتبر مهاجم مولودية وهران مطراني زوبير مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد بمثابة نهائي مبكر للبوديوم وقال في هذا السياق: “مباراة بلوزداد نهائي بوديوم مبكر بحكم أننا نتواجد سويا في المرتبة الثالثة ،وهذا ما يجعل الفوز ضروري حتى نضمن الأفضلية أمام المنافس ،ونعزز تواجدنا في البوديوم مع بداية العد التنازلي لنهاية البطولة” .

مهمتنا لن تكون سهلة لكننا سنصنع الفارق لصالحنا

صاحب الخمسة أهداف هذا الموسم اعترف بأن مهمة المولودية لن تكون سهلة أمام بلوزداد وقال : “مهمتنا أمام بلوزداد لن تكون سهلة وذلك في ظل العودة القوية للمنافس في المباريات الأخيرة، لكن من جهتنا نبقى جاهزين لإظهار ردة فعل قوية وصنع الفارق لصالحنا وتحقيق الفوز الثاني على التوالي داخل الديار ” .

لا نريد العودة من جديد لعقدة ملعب زبانة

مهاجم أولمبي المدية سابقا أوضح بأن التعثر أمام بلوزداد ممنوع لتفادي العودة لنقطة الصفر وقال : “التعثر أمام السياربي ممنوع حتى نتفادى العودة لنقطة الصفر كما أننا لا نريد أيضا أن نعود لعقدة ملعب زبانة والتي كنا قد تخلصنا منها بعد فوزنا الأخير أمام مولودية العاصمة ” .

الفوز على بلوزداد سيكون أجمل هدية للحمراوة

وفي ختام حديثه أكد المهاجم زوبير مطراني بأن نقاط بلوزداد ستكون أجمل هدية للأنصار وقال في هذا السياق: “الفوز على بلوزداد وبغض النظر عن أهميته في حسابات المنافسة على المراتب الثلاثة الأولى،  فإنه سيكون بمثابة أجمل هدية نقدمها للحمراوة الذين ينتظرون منا إن نحقق حلمهم هذا الموسم على الأقل بضمان مشاركة خارجية ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P