الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران تتكبد خسارة مذلة ببولوغين ملعب عمر حمادي بالعاصمة

 على عكس ما كان متوقعا، سقطت مولودية وهران  بنتيجة ثقيلة عشية اليوم بملعب عمر حمادي أمام إتحاد العاصمة برباعية كاملة مقابل هدف واحد.

ولم يكن أشد المتشائمين من قبل أنصار المولودية يتوقع خسارة مثل هذه أمام الإتحاد خصوصا و أن المولودية لا طالما تمكنت هذا الموسم من تحقيق نتائج في المستوى خارج الديار، إتحاد العاصمة تمكن من الوصول مبكرا لشباك مرمى مولودية وهران، ليتيم و بالتحديد في الدقيقة ال22 بواسطة اللاعب، زواري الذي سجل هدف مبكرا للإتحاد، و في الوقت الذي كان ينتظر الجميع إعلان الحكم أعراب عن نهاية المرحلة من اللقاء، تمكن بن حمو في الوقت البدل الضائع من المرحلة الأولى من معادلة النتيجة لصالح المولودية، في الشوط الثاني، مر أبناء الحمري خارج الإطار و إرتبكوا العديد من الأخطاء و التي سمحت لإتحاد العاصمة بصنع الفارق و تسجيل ثلاثة أهداف أخرى عن طريق زواري الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة ال58 قبل أن يسجل بن حمودة ثنائية في الدقيقتين ال58 و ال60، أبناء الحمري حاولوا العودة في اللقاء خلال بقية المواجهة إلا أنهم عجزوا في الوصول لشباك مرمى الحارس، يفوز لتنتهي المباراة بنتيجة كبيرة لصالح إتحاد العاصمة بأربعة أهداف كاملة مقابل هدف واحد و هي النتيجة التي من شأنها أن يكون لها تأثير سلبي على معنويات اللاعبين قبل خوض المباريات المقبلة من عمر البطولة.

مثلما هو معلوم فإن مباراة عشية اليوم ما بين إتحاد العاصمة و مولودية وهران جرت من دون حضور الجمهور بسبب قرار الويكلو الذي قررت الرابطة فرضه بسبب فيروس كورونا، النلاحظ خلال مباراة اليوم هو الإحترام التام لعملية الويكلو حيث جرت المباراة في حضور فقط مسيري الفريقان.

خصت إدارة إتحاد العاصمة وفد مولودية وهران  بإستقبال حار للغاية، كيف لا و كان لمسيري الفريقان حديث مطول قبل بداية المباراة كما أن المباراة جرت في روح رياضية عالية و هو ما يبين العلاقات الطيبة التي تميز الفريقان.

أبدى المدير العام لمولودية وهران، شريف الوزاني سي الطاهر عن غضبه عقب نهاية المباراة من الأداء الذي ظهر به عناصر تشكيلته خلال مباراة اليوم، و أبدى شريف الوزاني عن غضبه من الأخطاء الكبير التي إرتكبها لاعبي الفريق خلال الشوط الثاني و التي سمحت للمنافس بتسجيل أربعة أهداف كاملة و الفوز بكل جدارة و إستحقاق بالنقاط الثلاثة للمباراة.

كل من تابع المباراة ما بين إتحاد العاصمة و مولودية وهران يكون قد لاحظ بأن المدافع المحوري للمولودية، سباح زين العابدين قد ترك فراغا كبيرا على أداء الفريق أمام إتحاد العاصمة، كيف لا و سباح يعتبر من اللاعبين الأساسين في محور الدفاع، و كان سباح قد غاب عن مباراة الأمس بسبب الإصابة التي يعاني منها و التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة شبيبة الساورة.

بفوزه يوم على مولودية وهران، يكون إتحاد العاصمة قد وضع حد لسلسلة 10 مباريات كاملة في جميع المنافسات من دون إنتصار، إتحاد العاصمة أدى مباراة في المستوى و عرف كيف يستغل الأخطاء الفادحة المرتبكة من قبل مدافعي المولودية من أجل صنع الفارق و الظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة.

بالرغم من النداءات التي وجهتها الرابطة المحترفة لكرة القدم للأندية، من أجل إتخاذ إحتياطاتها للوقاية من إنتشار فيروس كورونا. إلا أن مباراة إتحاد العاصمة امام مولودية وهران ظهيراليوم  شهدت خرقا لبروتوكول الحماية من فيروس كورونا، من خلال العناق الحار الذي جمع الطاقم الفني للفريقين قبل بداية المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى