الأولىنجوم الجزائر

محرز: “أنا محبط بسبب التعادل و لم نلعب كما يجب”

عبر رياض محرز، قائد منتخب الجزائر، عن غضبه بعد التعادل مع منتخب مصر في المباراة الودية التي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. وتعادل منتخبا مصر والجزائر بهدف لكل فريق وديا، مساء الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس أمم أفريقيا مطلع العام المقبل. محرز تحدث للصحفيين بعد المباراة، حيث قال: “أنا محبط، لم نلعب كما يجب، ولحسن الحظ هي مباراة تحضيرية، إن شاء الله نتحسن”.

وواصل: “لا أعرف ما الخطأ، كنا جيدين حتى الطرد، ربما استرخينا بعض الشيء دون أن ندري، لم تكن المباراة التي نهرب منها، توجب علينا إيجاد حلول، لم نكن جيدين وأنا أول واحد”. ونجح منتخب مصر في فرض سيطرته على اللقاء، وأدرك هدف التقدم، رغم أنه خاض المباراة بـ10 لاعبين منذ طرد ظهيره محمد هاني في الدقيقة 27، ولم ينجح “محاربو الصحراء” في هز الشباك سوى بالوقت بدل الضائع.وكشف محرز عن الشيء الإيجابي الوحيد من مواجهة مصر، حيث قال: “علينا أن نقوم بردة فعل، الشيء الوحيد الإيجابي الذي يجب أن نتذكره أننا لم نخسر، بل كان يمكننا الفوز، فلقد أتيحت لنا من 3 لـ4 فرص واضحة في النهاية”.

وأسهب: “إنه تعادل مر، الشيء المهم عدم الخسارة، نحن من منحناهم المباراة، لم يكونوا ممتازين، ولو كنا لعبنا بصورة أفضل لفزنا”. وطالب لاعب الأهلي السعودي زملاءه بعدم تكرار الأخطاء التي وقعت منهم ضد مصر خلال مباراتي نوفمبر في تصفيات كأس العالم 2026، ضد الصومال وموزمبيق. وتابع: “لقد تحسنا قليلاً بعد هدف مصر، ولكن ليس بالشكل المرجو، إلا أننا عملنا بشكل جيد على مدار الأسبوع”.وعن إسلام سليماني صاحب هدف التعادل القاتل للجزائر: “هو مهاجم عظيم، وأثبت ذلك عبر مسيرته، والجدل الكبير حوله ليس له معنى”.

واختتم محرز حديثه بالكشف عن رأيه في مجموعة “الخضر” في كأس أمم أفريقيا: “هدفنا تقديم نسخة مماثلة لـ2019 وليس 2021، نعرف الفارق بين التجربتين، مجموعتنا ليست مجموعة الموت، لكنها ليست سهلة أيضاً”.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P