الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

“أبناء التيطري” يحافظ على الوصافة والوصيف يضيق الخناق

نجح الوصيف شبيبة سكيكدة العائد بالتعادل من مولودية سعيدة (0-0)، في تضييق الخناق على الرائد أولمبي المدية المنهزم بميدان سريع غليزان بهدفين لصفر (0-2)، كما استفاد الثالث وداد تلمسان من فوزه على أمل الأربعاء بثلاثة اهداف لهدفين (3-2)، للاقتراب أكثر في الطليعة.

بينما انتهى الداربي البجاوي لصالح المولوية بهدفين نظيفين (2-0)، عقب مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم أول أمس السبت. وسقط المتصدر أولمبي المدية بميدان سريع غليزان بثنائية نظيفة (0-2)، لكنه يبقى محافظا على كرسي الطليعة بمجموع 42 نقطة، ولو أنه سمح لمطارده بالاقتراب منه أكثر، بينما صعد السريع إلى المركز الرابع 36 نقطة، بفارق ثلاث خطوات عن ثلاثي الطليعة. يواصل الوصيف شبيبة سكيكدة سلسلة نتائجه الإيجابية التي سمحت له بتضييق الخناق على رائد الترتيب، بعدما عاد بنقطة ثمينة من ملعب مولودية سعيدة (0-0)، ليعزّز مركزه الثاني برصيد 40 نقطة، بينما يبقى”السعداوة” مؤقتا عند الصف العاشر 29 نقطة.

وأحرز وداد تلمسان فوزا بشق الأنفس أمام ضيفه “العنيد” أمل الأربعاء بثلاثة أهداف لهدفين (3-2)، حيث انتظر “الزيانيون” حتى الدقيقة الـ85 لفك نتيجة التعادل بفضل هدف الانتصار الذي سجله بلحمري في الدقيقة 58، وبهذا حافظ “الوداد” على مركزه الثالث برصيد 39 نقطة، في ظل تهديد فعلي من ملاحقه سريع غليزان، بينما بقي “الأمل” في المرتبة الخامسة بـ 35 نقطة، بمعية جمعية الخروب.

وخطفت جمعية الخروب فوزا غاليا في الرمق الأخير من ميدان مضيفها أولمبي أرزيو (1-0)، بهدف سعدي (د 90+4) من ضربة جزاء، ليلتحق “الخروبية” بالصف الخامس و في رصيدهم 35 نقطة مناصفة مع أمل الأربعاء. بينما تدحرج “الأولمبي” نحو الصف الـ12 بـ 26 نقطة، وهي نتيجة دفعت بالمدرب صحراوي “إعلان مقاطعته للفريق إلى غاية تحسن ظروف العمل البيداغوجية و المادية” مؤكدا أن هذه الخسارة “سببها الانهيار البدني للاعبين في آخر اللقاء بسبب عدم تدربهم المنتظم”، قال التقني في تصريح للإذاعة الجزائرية.

وسقطت مولودية العلمة بميدانها أمام دفاع تاجنانت بثنائية لهدف (1-2)، لتتراجع مؤقتا إلى الصف السابع 33 نقطة، بالمقابل ارتقى الدفاع إلى المركز التاسع بـ 30 نقطة عقب نيله الفوز الثاني تواليا. وسيطرت مولودية بجاية على موقعة داربي منقطة الصومام بثنائية نظيفة على الجار شبيبة بجاية (2-0)، وعلى ضوء هذه النتيجة ارتقت المولودية فوق جارتها لتحط بالمركز الـ 14 25 نقطة، متبوعة بـ الشبيبة صاحبة المركز الـ15 بـ 24 نقطة ليبقى الفريقان مع الثلاثي المعني بالسقوط نحو قسم الهواة. وتتواصل فعاليات هذه الجولة الـ 23 بإجراء مقابلتين اليوم، حيث يستقبل فيها أمل بوسعادة اتحاد عنابة على الساعة الثالثة بعد الزوال، فيحين سيكون إتحاد الحراش في ضيافة جمعية وهران في الوقيت ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى