الرابطة الأولىالمحلي

 الزلفاني: “عانينا من سوء الطالع وحظوظنا لازالت قائمة في التتويج”

 أكد التونسي يامن الزلفاني، مدرب شبيبة القبائل، أن فريقه قدّم ما عليه في مباراة وفاق سطيف، التي جرت، أمس الأول، برسم الجولة الـ 22 للرابطة المحترفة الأولى.

قائلا في تصريحات صحفية عقب نهاية المواجهة: “التعادل السلبي لم يكن هدفنا، لعبنا من أجل الفوز، واللاعبون بذلوا كل جهد ممكن، إلا أنهم عانوا من سوء الطالع أمام المرمى، حيث لاحت لنا الكثير من الفرص التي لم نستثمرها كما يجب”. وأضاف “التعادل كان منطقيا بالنظر إلى الفرص التي سنحت للفريقين، مخطئ من يقول إننا فقدنا حظوظنا في التتويج بلقب الدوري، فنحن لازلنا رفقة رباعي المقدمة، وسندافع عن أهدافنا إلى آخر لحظة”.

وختم: “اللاعبون أظهروا ردة فعل قوية، وأبانوا عن شخصيتهم الحقيقية، أمام فريق قوي ويجيد التعامل على أرضية ميدانه، أشكرهم كثيرا، وأعدكم بأن القادم سيكون أفضل”.

هذا وقد عادت عشية أوّل أمس، تشكيلة شبيبة القبائل بتعادل ثمين (0-0) من سطيف، بعدما أرغمت الوفاق المحلي على تقاسم نقاط المباراة، ليرتفع رصيد الوفاق بهذا التعادل إلى 37 نقطة في مقعد الوصيف، بفارق الأهداف عن مولودية الجزائر، فيما أصبح رصيد شبيبة القبائل 36 نقطة في المركز الرابع.

ورغم محاولات الطرفين لحصد النقاط الثلاث، من أجل تقليص الفارق عن صاحب الريادة نادي شباب بلوزداد، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي، ليحافظ الفريقان على مركزهما في جدول الترتيب. وكانت الشبيبة أكثر مبادرة نحو الهجوم خلال المباراة وكان بن سايح قريبا من إهداء فريقه نقاط اللقاء لولا التسرّع ويقظة الدفاع السطايفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى