الرابطة الثانيةالمحلي

بلعربي: “سنستغل فترة التوقف من أجل التحضير الجيد ونرحب بقرار التأجيل لأن صحة الأشخاص أهم من كرة القدم “

بلعربي: “سنستغل فترة التوقف من أجل التحضير الجيد ونرحب بقرار التأجيل لأن صحة الأشخاص أهم من كرة القدم “

كيف تلقيتم قرار توقف البطولة؟

“كنا نحضّر بكل جدية خلال الأيام الماضية، حتى نصلّح الأخطاء التي ارتكبنها في المواجهات الماضية، وأيضا لكي نرفع من نسبة جاهزيتنا تحسبا للمباراة المحلية التي تنتظرنا كانت يوم الاثنين أمام الحراش، لكننا تلقينا خبر تجميد جميع النشاطات الرياضية بسبب فيروس كورونا وهو القرار الذي رحبنا به لأن صحة الأشخاص أفضل من كرة القدم، كما نتمنى أن نتجاوز هذا الظرف العصيب حتى تعود الحياة الطبيعية بشكل عادي” .

كيف ترى مواجهتكم القادمة؟

“مواجهة اتحاد الحراش لن تكون سهلة دون أدنى شك، لأن المنافس يسعى أيضا لتفادي التعثّر بما أنه يهدف للابتعاد عن منطقة الخطر، ومن جانبنا نتمنّى أن نكون في الموعد، حتى نقوى على الظهور بأحسن وجه ممكن في هذه المقابلة”.

ماذا عن أهدافكم فيها؟

“رغم أننا نعرف بأن المهمّة ستكون صعبة، لكن سنعمل على الدفاع عن حظوظنا بكل قوة من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة كاملة، لكي نتمكّن من تدارك التعثّرات الأخيرة، وأيضا حتى نقترب من بلوغ هدفنا الرئيسي المتمثّل في ضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار”.

كيف ترى حظوظكم من أجل ضمان البقاء؟

“حظوظنا من أجل البقاء في الرابطة الثانية تبقى وفيرة جدا، ونحن لسنا قلقين كثيرا من هذا الجانب، بل بالعكس فنبقى متفائلين بقدرتنا على إبقاء الفريق في مكانته الأصلية ولم لا تحقيق الصعود، ولهذا فقد تعاهدنا نحن اللاعبون رفقة الطاقم الفني على ضرورة خوض المباريات القادمة بكل قوة، مع السعي لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط، حتى ننجح في هذا الهدف الذي لم يعد يفصلنا عنه الشيء الكثير الآن”.

ما هي الرسالة التي توجّهها للأنصار؟

“نحن على دراية بأن أنصارنا غضبوا علينا بعد الهزيمة الثقيلة في مواجهة الكأس، حيث اعتبروا تلك النتيجة سلبية كون أنها ستصعب علينا التأهل للدور المقبل، ولهذا فأقدم لهم اعتذاراتي نيابة عن كل زملائي، وأطلب منهم أن يقفوا إلى جانب فريقهم في هذه الفترة بالذات، وبدوري أطمئنهم بأن “لازمو ” ستقول كلمتها هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى