بطولات أروبية

نوبل: “لا أهتم بالمقارنة مع نوير”

قلل الألماني ألكساندر نوبل حارس مرمى موناكو، المعار من بايرن ميونخ، يوم الإثنين، من أهمية مقارنته بحارس مرمى البافاري الأساسي مانويل نوير، وأعرب عن آماله في أن يستفيد من فترة الإعارة التي سيقضيها في الدوري الفرنسي. وقال نوبل في تصريحات صحفية: “وسائل الإعلام دائما ما تتحدث عن ذلك (أن نوبل هو خليفة نوير)، ولكن دائما ما أركز على تحسين أدائي في المباريات التي أشارك فيها”. ودائما ما تشبه الصحف الألمانية الحارس الألماني البالغ من العمر 24 عاما بنوير، بسبب التشابه في الطول (1.93 متر) وتألقهما في شالكة قبل الانتقال إلى الفريق البافاري. وأكد الحارس الألماني أنه فضّل الانتقال على سبيل الإعارة إلى موناكو من أجل المشاركة بشكل أكبر، مشيرا إلى أن النادي الفرنسي يعتبر من بين كبار أوروبا، وأنه سيحاول الفوز بمكان أساسي في الفريق بالرغم من التنافس الكبير على المركز مع البولندي رادوسلاو ماچيكى والإيطالي فيتو مانوي والفرنسي بنجامين ليكومت.
وعن بداية مسيرته كلاعب وسط قبل أن يقرر اللعب في مركز حراسة المرمى، قال: “شاركت في البداية كلاعب وسط حتى وصلت إلى الفريق تحت 14 سنة، وبعدها قررت اللعب في مركز حراسة المرمى. وطالبني المدربون الاستقرار على مركز واحد، ولذلك اخترت الحراسة وأتوقع أنني لم أكن مخطئا”.
يشار إلى أن موناكو سيخوض مباراة مهمة أمام سبارتا براجا في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P