حوارات

لاعب النادي الرياضي ورقلة محمد بوسعيد : ” أيام قليلة تفصلني عن إلتحاقي بأحد الفرق  الكبيرة “

لا يختلف إثنان بأن أي  لاعب كرة قدم  محترف ينوي المواصلة على نفس المنوال للوصول إلى قمة الهرم و مبتغاه ، وعليه بالعمل و الصبر على هدفه ، هذا الشيء لمسناه عند محمد بوسعيد  في حوار أجرته معه جريدة بولا والتي سلطت الضوء الأخضر عليه .  و تحدث بدوره عن أهم مشاريعه المستقبلية التي تنتظره ، تفاصيل أكثر تجدونها في هذا الحوار .

بداية من يكون اللاعب بوسعيد؟

” بسم الله الرحمن الرحيم، ، معكم محمد بوسعيد 27 سنة من ولاية سيدي بلعباس ،، لاعب كرة قدم ، حاليا أنا أتفاوض مع أحد الأندية الكبيرة  ” .

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم ؟

“بدايتي مع راية كرة القدم كانت مثل جميع اللاعبين بمداعبة كرة القدم في الأحياء الشعبية ، مع أبناء الحي بعدها زاد حلمي حيث لعبت لعدة فرق محلية هنا في مدينة سيدي بلعباس  ” .

لماذا إتجهت إلى كرة القدم عن غيرها من الألعاب؟

” بصراحة إتجاهي لكرة القدم عن باقي الرياضات كان عن حبا و وراثة ، إنها اللعبة الأكثر شعبية في العالم ككل وفضلتها عن باقي الألعاب لأني وجدت فيها راحتي ” .

هل إلتحقت بأي فريق لهذا الموسم الكروي الجديد؟

” قبل بداية الموسم الكروي  لدي عدة عروض وسوف أفصل في مستقبلي هذه الأيام بحول الله ، و بنسبة كبيرة سأوقع مع نادي كبير إن شاء الله ” .

أين سجلت  أجمل هدف خلال مشوارك الرياضي؟

” أجمل هدف في مشواري الرياضي ، كانت في لقاء كأس الجمهورية في أدرار بمخالفة مباشرة سكنت شباك حارس الخصم ، و كان هدفا حاسما مكن فريقي من التأهل للدور الموالي ” .

من هو قدوتك داخل المستطيل الأخضر؟

“قدوتي في  المستطيل الأخضر هو مهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني ” .

من هو أفضل مدرب تدربت تحت قيادته؟

” تدرب تحت إشراف العديد من المدربين الكبار ،  و تعلمت منهم الكثير هم مشكورين على كل ما قدموه لي ، لكن أفضل  مدرب تدربت تحت إشرافه هو  محمد الهامل ” .

ما هو  الفريق الذي ترغب في تقمص ألوانه ؟

” النادي الذي أتمنى أن أحمل ألوانه في الجزائر  هو مولودية العاصمة ” .

ما هي أفضل و أسوء مباراة لمحمد ؟

” في الحقيقة هناك مباريات كثيرة لا يمكنني أخذ واحدة  منها فقط ، وهناك  مباريات سيئة لم أتذكرها ، على العموم هو أمر صعب أن تبقى في نفس المستوى  ، و هذا هو الهدف الذي أعمل عليه .  ”

ما هي أهدافك المستقبلية ؟

” هدفي المستقبلي هو اللعب في الرابطة الأولى مع الأندية العريقة ، لأني بكل صراحة أملك المستوى للعب في هذا المستوى ، و لا يوجد شيء مستحيل أنا أعمل على هذا الهدف  ، لتشريف ولايتي أحسن تشريف  ”  .

ماذا ينقصك للبروز ؟

” أظن أن كل لاعب كرة قدم هدفه البروز عليه بالصبر و العمل الجدي حتى تأتي فرصته ، الحمد لله أنا الآن أنتظر فرصتي و مستعد للانقضاض عليها  ” .

ما هو النادي المفضل لك عالميا ؟

” أنا من مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني ” .

كلمة لجهة أو شخص معين؟

” أتوجه بالشكر لوالدي و عائلتي  وأصدقائي الذين لم يبخلوا يوما على مساندتي ، وتحفيزي ومنحي الطاقة الإيجابية لأصل إلى ما أنا عليه اليوم ،  بفضل الله وفضلهم و مجهوداتي بالطبع ” .

كلمة أخيرة تود أن تختتم بها هذا الحوار؟

” و في الأخير أود أن أوجه كلمة شكر وإمتنان لجمهوري الوفي،  و الذي دائما ما يشجعني للمواصلة في مسيرتي الرياضية ، كما أشكر جريدة بولا الرياضية على هذه الإستضافة القيمة ، كما نسأل الله تعالى أن يرفع عنا هذا الوباء و البلاء و يحفظ بلادنا  و يشفي جميع مرضى المسلمين “.

حاوره: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P