الأولىالرابطة الأولىالمحلي

المساهمون يتنازلون عن أسهمهم رسميا

بات حلم شراء شركة وطنية للأسهم في مولودية وهران يقترب ليكون حقيقة، وذلك بعد إقدام جميع المساهمين، دون استثناء، على التنازل عن أسهمهم لصالح النادي الهاوي، تمهيدا لترسيم قدوم الشركة الوطنية هيبروك. لتدخل بذلك مولودية وهران عهدا جديدا في انتظار مباشرة الإجراءات القانونية والإدارية لترسيم العملية.

بابا اقتنع في نهاية المطاف بضرورة التنازل بالتراضي

بعدما ظل متمسكا بموقفه الرافض للتنازل عن أسهمه لصالح النادي الهاوي، مما شكل نوع من القبضة الحديدية بينه وبين الوالي،  اقتنع الرئيس السابق للمولودية، بلحاج أحمد بابا في نهاية المطاف بضرورة التنازل عن أسهمه بالتراضي تفاديا للذهاب لأروقة العدالة من جهة، وكذا في إطار حرصه على تغليب المصلحة العامة للفريق قبل المصلحة الشخصية من جهة أخرى.

الصفحة الرسمية للولاية نشرت بيان رسمي

وكانت الصفحة الرسمية لولاية وهران قد نشرت خلال الساعات القليلة الماضية بيانا رسميا تؤكد فيه تنازل كل المساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران عن أسهمهم لصالح النادي الهاوي بالتراضي.  حيث وصف بيان الصفحة الرسمية الحدث بالإنجاز التاريخي والذي يمهد لتحقيق حلم ملايين الحمراوة بقدوم شركة وطنية .

مفاوضات شراء الأسهم ستنطلق هذا الأسبوع

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن مفاوضات شراء الأسهم من قبل شركة هيبروك ستنطلق رسميا هذا الأسبوع. حيث سيلتقي مسؤولو الشركة النفطية رفقة ممثلي النادي الهاوي لمولودية وهران وممثل مديرية الشبيبة والرياضة ومحافظ الحسابات والخبير القانوني من أجل الشروع في التفاوض، ومباشرة الإجراءات القانونية والإدارية المتعلقة بعملية شراء الأسهم في الفريق .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P