نجوم الجزائر

بيولي ينفي وجود أي مشاكل مع عدلي

وضع ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان، النقاط على الحروف بخصوص وضعية اللاعب الجزائري الأصل ياسين عدلي في تشكيلة بطل الدوري الإيطالي. وسجل متوسط الميدان الصاعد أول مشاركة أساسية له رفقة الروسونيري، خلال الفوز الصعب الذي عاد به هذا الأخير أمام هيلاس فيرونا بـنتيجة 2-1 . وتحدث ستيفانو بيولي لقناة “DAZN” قائلا: “عدم مشاركة ياسين عدلي سابقا لا يعود لوجود مشكل متعلق به أو بمستواه، كل ما في الأمر هو وجود رغبة من طرفنا لتركه يتعلم الأمور بشكل تدريجي، ويتأقلم مع زملائه الجدد”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “ياسين لاعب يريد التعلم وهذا أمر إيجابي بالنسبة له، وهو يمتلك كل المقومات ليكون عنصرا مهما معنا في المستقبل، ولذلك قمت بمنحه الفرصة هذه المرة”. وكشف ستيفانو بيولي عن المركز الذي يرى فيه عدلي في السنوات القادمة من الفريق اللومباردي قائلا: “بالنسبة لي هو لاعب وسط ميدان متقدم، حيث ستكون أدواره هجومية أكثر مما هي دفاعية، وهذا قد يبدو أمرا غير طبيعي بالنسبة للكثيرين باعتبار أن ياسين يجيد القيام بأشياء كثيرة فوق أرضية الميدان، لكن قراري واضح”.

ولعب ياسين عدلي لمدة 60 دقيقة فقط، قبل أن يتم استبداله بإسماعيل بن ناصر، في انتظار نيله وقت لعب أكبر في المستقبل القريب. يذكر أن اللاعب السابق لبوردو الفرنسي مرشح وبقوة لتدعيم منتخب الجزائر بداية من العام القادم 2023، بعدما منح موافقة أولية على الالتحاق بتشكيلة جمال بلماضي منذ أسابيع مضت.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P