المحلي

اللاعبين يواصلون التدرب على انفراد

ويواصل لاعبو مولودية وهران التدرب على انفراد في مقرات سكناهم بمختلف المدن، في انتظار نجاح العالم في القضاء نهائيا على فيروس كورونا، ونشر العديد من أشبال شريف الوزاني في صفحاتهم الخاصة على مواقع الفايسبوك الأدعية من أجل رفع الله هذا البلاء عن الجميع، وعودة الحياة إلى طبيعتها.

استبعاد الإعلان عن سنة بيضاء

كشفت بعض المصادر إمكانية عودة نشاط المنافسة الرسمية، خاصة بعد التصريحات الصحفية التي أدلى بها رئيس الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، عندما تحدث عن إمكانية عودة النشاط الرياضي، مباشرة بعد انقضاء فترة الإجراءات المعلن عنها من قبل رئاسة الجمهورية.

واستبعدت “الفاف” الإعلان عن سنة بيضاء في الموسم الجاري، ويبقى أمل الجميع في العالم نجاح المخابر الطبية في إيجاد اللقاح المناسب لهذا الفيروس، قبل عودة الحياة إلى طبيعتها في جميع البلدان ومنها الجزائر، وتحدث زطشي أن الإعلان عن سنة بيضاء لا يخدم مصلحة أي جهة أو فريق في جميع الأقسام والرابطات.

شريف الوزاني في اتصال مستمر مع اللاعبين

ويتواجد المدرب شريف الوزاني في اتصال شبه يومي مع اللاعبين، من أجل الاستفسار حول مدى الجدية في التدرب بصورة يومية، داعيا إياهم إلى ضرورة الالتزام بالحجر الصحي، دون مغادرة بيوتهم خوفا من تعرضهم لأي إصابات بالفيروس المنتشر، مع الدعوة في نفس الوقت الالتزام بالنصائح التي قدمها المحضر البدني وطبيب النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى