الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي ينتهج سياسة جديدة ويصر على تسقيف الأجور

قرر رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي إنتهاج سياسة جديدة هذا الموسم تتمثل في تسقيف الأجور،  وذلك بالنظر للازمة المالية التي يمر بها النادي في ظل شح الإعانات من جهة ، وكذا تفاديا للوقوع في نفس أخطاء الموسم الفارط ، والذي تأثرت فيه المولودية كثيرا بكتلة الأجور الشهرية المرتفعة جدا .

100 مليون الحد الأقصى للأجرة الشهرية لغالبية الجدد

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن رئيس المولودية محياوي ،إستقر على تحديد 100 مليون سنتيم كحد أقصى لقيمة الأجرة الشهرية لغالبية اللاعبين المستهدفين خلال مرحلة التحويلات الصيفية.  ويكون محياوي وخلال مفاوضاته مع بعض المستهدفين قد تحدث بأجرة شهرية لا تتعدى ال100 مليون سنتيم.

حتى القدامى سيخفضون أجورهم الشهرية

بغض النظر عن اللاعبين المستهدفين، ينوي رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي وفي إطار سياسته الجديدة المنتهجة بتسقيف الأجور،  مراجعة أجور بعض لاعبي الموسم الفارط والذين يتقاضون أكثر من 100 مليون سنتيم ، خاصة أولئك الذين لم يقدموا أي إضافة للتشكيلة وشكلوا عبئا ثقيلا على خزينة النادي .

إجتماع مجلس الإدارة يؤجل

كان من المنتظر أن يعقد أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران الطيب أول أمس إجتماعا تقييميا لعملية الاستقدامات والتشاور، حول العديد من القضايا المالية والإدارية،  لكن في نهاية المطاف لم يعقد الإجتماع وتم تأجيله وذلك بسبب ارتباطات رئيس مجلس الإدارة محياوي بالتفاوض مع بعض اللاعبين.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P