الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 13 من القسم الجهوي الأول “إتحاد السوقر 5 – 0 هلال سيق ” الإتحاد يسحق الهلال بخماسية كاملة

تمكّنت تشكيلة اتحاد السوقر من إلحاق هزيمة ثقيلة بضيفه هلال سيق خلال المباراة التي جمعنهما في إطار الجولة ال13 لبطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة لكرة القدم. و إنتهت هذه المباراة التي سارت في اتجاه واحد بخماسية كاملة لصالح الإتحاد، حيث بسط أشبال المدرب، مساوي سيطرتهم على اللقاء وقصفوا الضيف هلال سيق بخماسية نظيفة، ليقي الاتحاد رائد المجموعة برصيد 33 نقطة.

وعرفت بداية المباراة دخولا قويا للمحليين، حيث ظهرت عزيمة قوية على زملاء بن صغير لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاثة للمباراة. ولم ينتظر المحليين كثيرا من أجل تهديد مرمى الهلال.

وكانت البداية في الدقيقة ال4 عندما توغّل جاب الله على الجهة اليمنى للملعب، و وزع كرة دقيقة نحو خليفة الذي صعد فوق الجميع، إلا أن كرته الرأسية مرت فوق إطار المرمى. وفي الدقيقة ال7، هجمة سريعة للاتحاد، عن طريق المهاجم، خليفة الذي مرر إلى قلب هجوم الاتحاد ين صغير إيهاب، و الذي بكل سهولة، تمكن من تسجيل الهدف الأول.

ليعود خليفة بعدها بدقيقتين، حيث وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس المنافس، بعد عمل جماعي منظم انطلاقا من الدفاع، إلا أنه فضل المراوغة، مضيعا فرصة إضافة الهدف الثاني لصالح فريقه. وبعد ذلك حاولت عناصر الهلال، التي تنقلت بتشكيلة متكونة في غالبيتها، من لاعبي فريق الأواسط بعد مقاطعة لاعبي الأكابر للمباراة بسبب الأزمة المالية، أن ترد بقوة على محاولات ين صغير وخليفة، وهو ما تجسد في الدقيقة ال15 عن طريق شاذلي الذي قاد هجوما معاكسا وسدّد كرة قوية لكن الحارس بوشجرة كان في المكان المناسب وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة ال20، المهاجم بن صغير يكسر مصيدة التسلل، ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس بن مبارك، لكنه يضيّع فرصة سائحة للتهديف أمام براعة الحارس المنافس.

وفي الدقيقة ال25، اللاعب ين صغير يواصل تألقه ويسدّد كرة قوية، لكن كرته مرت فوق إطار المرمى. لتتواصل الخطورة من جانب الاتحاد، حيث تلقى مدني فتحة رائعة من قبل المدافع طوير على الجهة اليمنى، لكنه ضيع فرصة سهلة لمضاعفة النتيجة. وفي الدقيقة ال31، قام خليفة بتوزيعة نحو منطقة العمليات، لكن الكرة تمر تحت رجل المدافع بلعيد لتجد ين صغير الذي كان وجها لوجه مع الحارس بن مبارك و يتمكن من مضاعفة النتيجة بكل سهولة في الدقيقة ال40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بنتيجة هدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، دخل زملاء الحارس بوشجرة بالعزيمة التي دخلوا بها الشوط الأول من اللقاء، حيث وفي الدقيقة ال49 توغّل اللاعب عابيد على الجهة اليمنى، ومرّر كرة على طبق إلى بن صغير، الذي سدّد بقوة في الشباك مسجلا الهدف الثالث.

رد فعل أبناء الهلال كان عن طريق والي بمحاولة فردية، عقب توغله داخل منطقة العمليات، مسددا الكرة بين أحضان حارس مرمى الاتحاد.

وفي الوقت الذي كنا ننتظر فيه صحوة من هجوم الهلال، لم يحدث ذلك، وتواصلت سيطرة الاتحاد، حيث تمكن البديل بلحمايس من إضافة الهدف الرابع لفريقه بعد عروض كروية جميلة في الدقيقة ال72، بعد تمريرة من عاشور.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، قدم البديل لبقع كرة على طبق للمهاجم بلحمايس الذي سدد لكن كرته صدها الحارس بن مبارك، لتذهب الكرة إلى بن صغير الذي سجل الهدف الخامس، مختتما بذلك مهرجان الأهداف. لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بخماسية كاملة مقابل صفر، ويبقى فريق إتحاد السوقر يقود مجموعة الجهوي الأول.

 

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P