المحلي

الإدارة في انتظار الاستفادة من الإعانات

لا تزال إدارة المولودية تنتظر الاستفادة من الإعانات المالية، وحسب آخر الأخبار المتعلقة بالموضوع فإن المدير العام للنادي، شريف الوزاني سي الطاهر ينتظر الاستجابة للدعوات التي رفعها سابقا، من أجل الإسراع في تسريح الإعانة في أقرب وقت ممكن، حتى يتسنى له تسديد المستحقات المالية العالقة.

تدعو اللاعبين الصبر قليلا حول موعد تلقي الأجور

ودعت إدارة النادي من رفقاء سباح الصبر قليلا حول موعد تلقي المستحقات العالقة، حيث أكدت أنها تتحرك في جميع الاتجاهات من أجل ضمان السيولة المالية الكافية، خاصة وأنها تريد الرفع من معنوياتهم قبل العودة من جديد إلى أجواء التدريبات الجماعية، تحسبا للجولات الثمانية المتبقية من نهاية الموسم.

تؤكد على تلبية مطالب اللاعبين قبل عودة النشاط

وقالت إدارة النادي إنها مدعوة إلى تسديد مستحقات اللاعبين، قبل عودة نشاط المنافسة من جديد، بهدف الرفع من معنويات المجموعة، خاصة وأن الفريق يسعى لإنهاء الموسم بقوة، وبالتالي وجب تلبية مطالب اللاعبين، من أجل وضع حدا لسلسلة النتائج السلبية، آخرها الهزيمة في ملعب عمر حمادي أمام إتحاد العاصمة.

أعضاء الطاقم الفني يتناقشون بخصوص البرنامج

كشف لنا عضو من الطاقم الفني للمولودية أن جميع الأعضاء يتناقشون بصفة دورية بخصوص البرنامج الخاص بالتدريبات الفردية الذي تّم وضعه للاعبين من قبل والذي وصل إلى الأسبوع الثاني الآن. ويقوم المدرب شريف الوزاني من حين لآخر باستشارة مساعديه حول إمكانية تغيير بعض التوجيهات الخاصة بتلك التدريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى