المحلي

إدارة الوات تستبعد فكرة السنة البيضاء وتنتظر ساعة الفرج

قالت إدارة وداد تلمسان أنهم يستبعدون فكرة إلغاء بطولة الموسم الجاري، بعد المعلومات القوية التي تم تداولها مؤخرا في مختلف المنصات الإعلامية والاجتماعية، حول إمكانية الإعلان رسميا عن خيار السنة البيضاء، بسبب انتشار فيروس “كورونا”، وأكد مسيرو “الوات ” أنهم ينتظرون ساعة الفرج، وعودة الحياة إلى طبيعتها، من خلال الحد أو القضاء على الوباء العالمي..

تعلن استعدادها اللعب دون جمهور في بقية المواعيد

وأعلنت إدارة النادي استعدادها لعب المباريات المتبقية من نهاية الموسم من دون جمهور، وذلك في حال إعلان المكتب الفيدرالي بالتنسيق مع الرابطة المحترفة لكرة القدم، استئناف نشاط البطولة في شهر أفريل المقبل، حيث رأت الادارة التلمسانية أنه من الأفضل استمرار نشاط المنافسة لغاية الجولة الأخيرة.

تنتظر حاليا الاستفادة من الإعانات لتسديد المستحقات

ولا تزال حاليا إدارة الوداد تنتظر حاليا الاستفادة من الإعانات المالية التي خصصتها سابقا السلطات المحلية، وعلى رأسها المجلس البلدي لتلمسان، من أجل تسوية المستحقات العالقة، والتي تخص الأجور الشهرية المتأخرة، وحسب مصادرنا فإن عدد من اللاعبين اتصلوا مؤخرا بالمسيرين، واستفسروا عن موعد صب المستحقات في الحسابات البنكية.

الرئيس في اتصال يومي مع المدرب عزيز عباس

ويتواجد رئيس النادي في تواصل يومي مع المدرب عزيز عباس، من أجل الاستفسار عن سير تحضيرات اللاعبين في مقرات سكناهم، حيث حاول المسؤول الأول عن النادي معرفة آخر التطورات، في ظل وجود الجميع في النادي في حجر صحي، خوفا من التعرض للإصابة من فيروس كورونا.

عباس ينشيء مجموعة محادثة في الفايسبوك

وفي ظل الظروف الجديدة التي يمر بها العالم، فقد اضطر المدرب عزيز عباس إلى إنشاء مجموعة محادثة مع جميع اللاعبين في الفايسبوك، والهدف هو تقديم البرنامج اليومي للتدريبات، من أجل تطبيقها في مقرات سكناهم، حيث أصر على العمل بشكل يومي، في ظل المعلومات التي تحدثت عن إمكانية العودة من جديد إلى التدريبات في شهر أفريل المقبل.

ينصح بتناول مجموعة من الأغذية الصحية

ونصح المدرب عباس أشباله بتناول مجموعة محددة من الأغذية الصحية، والتي تساعدهم أولا على اكتساب مناعة قوية، بالإضافة إلى غنائها الكبير بالفيتامينات، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالوجبات الصحية، وإلا فإنه سيضطر إلى فرض غرامات مالية حال تسجيل زيادات كبيرة في الأوزان.

عباس: “نحاول التكيف مع الظروف التي نعيشها”

قال المدرب عزيز عباس أنه يحاول التكيف مع الظروف الجديدة، مضيفا أنه في اتصال شبه يومي مع اللاعبين في الموقع الاجتماعي الفايسبوك من أجل شرح طريقة العمل التي وجب إتباعها على انفراد، أو حتى تقديم بعض النصائح، مضيفا أنه وجب على الجميع دون استثناء التزام الحجر الصحي، خوفا من انشار حالات جديدة بين المواطنين، وصرح:” نحاول التكيف مع الظروف الجديدة التي نعيشها، ونصحت أشبالي بضرورة البقاء في بيوتهم مع الالتزام في نفس الوقت بالتمارين التي أقدمها لهم بكل استمرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى