الرابطة الثانيةالمحلي

المكرة لا تفكر سوى في مباراة إتحاد الحجوط

بعد الفوز الأخير الذي حققه  أبناء المكرة  في لقائهم الأخير أمام الضيف وداد بوفاريك، بدأ اهتمام الجميع ينصب في الساعات الأخيرة على المواجهة  المرتقبة يوم السبت المقبل أمام إتحاد الحجوط، في لقاء سيجرى في ظروف مغايرة للقاءات السابقة . فالمنافس يسعى إلى النجاة ، لهذا يسعى إتحاد الحجوط  إلى تحقيق الفوز من أجل التشبث بأمل البقاء في البطولة بعد تضييعه لعدد من النقاط . وتواصل تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس تحضيراتها هذا الأسبوع وسط أجواء عادية  بعد تسوية مشكل المستحقات ، حيث يركز المدرب سمير والة  في تحضيراته على الجانب النفسي بالدرجة الأولى، خاصة بعد التعادل الفوز الأخير . ويهدف رفقاء القائد كوفي يحيى تحقيق الفوز في المباراة الهامة المنتظرة نهاية الأسبوع  ،  بعد ضبط التشكيلة أمورها على هذه المواجهة الهامة التي ينتظر منها الكثير قصد مواصلة السباق دون إخفاق والحفاظ على حظوظ النادي في سلم الترتيب.

الفوز في الحجوط  مهم

وعلى ضوء المعطيات السائدة والمكانة التي يتواجد فيها الفريق، فإن المؤكد ضرورة التفاوض مع مجريات البطولة مقابلة بمقابلة، ويعلق الكل آمالا عريضة على مواجهة هذا السبت  من أجل العودة بنتيجة إيجابية، لأن العودة بالفوز مهمة لأنه سيفتح كل الأبواب ويعزز حظوظ أشبال سليماني  قصد التموقع أكثر في سلم الترتيب والخروج من أزمة النتائج.

معنويات اللاعبين عادت تدريجيا

أكد لنا لاعبو إتحاد سيدي بلعباس أن معنوياتهم عادت تدريجيا  وهم يحضرون بطريقة جيدة وسط أجواء مميزة ، استعدادا للمباراة القادمة  في إطار الجولة 17 من بطولة  القسم الثاني هواة  ، وقد أبدى زملاء كوفي عزمهم على أداء مباراة في المستوى رغم اعترافهم بصعوبة المأمورية، حيث صرح القائد :  “ الفريق صعب جدا خاصة فوق ميدانه ونحن سنسعى لأداء مباراة في القمة، ولن نكون ضحية سهلة لأننا لن نتنقل إلى الحجوط  من أجل النزهة وإنما لتحقيق نتيجة إيجابية رغم المأمورية الصعبة.

سمير والة يركز على الجانب البدني والنفسي

ركز المدرب سمير على تدريباته في الحصص الأخيرة على الجانب البدني ، بعد المجهود الذي بذله لاعبوه في المباراة الأخيرة  التي حقق فيها الفريق فوزا  في البطولة، لذا خصص لهم تقريبا كل الحصة لتمارين الاسترجاع البدني. كما لم يستثني الطاقم الفني  تجهيز اللاعبين نفسيا بالتقرب  منهم بعد كل حصة خاصة بعد المشاكل الأخيرة التي يعاني منها اللاعبون و الخاصة بأزمة المستحقات.

المنافسة تشتد بين اللاعبين

اشتدت المنافسة هذه الأيام بين اللاعبين والجميع يتدرب بصفة جدية لكسب ثقة المدرب سمير ، خاصة الاحتياطيين الذين لم تمنح لهم فرصة اللعب إلى حد الآن في البطولة. وما زاد من حدة المنافسة هو أن التعداد مكتمل بعودة المصابين إلى جو التدريبات ، ما جعل المدرب سمير  في مأزق حقيقي لاختيار التشكيلة الأساسية والمثالية التي ستخوض اللقاءات القادمة، لا سيما إذا علمنا أن اللاعبين الذين عوضوا في المقابلة الماضية  كانوا في المستوى المطلوب .

اللاعبون متذمرون من مبلغ منحة الفوز

أبدى لاعبو إتحاد سيدي بلعباس تذمرهم من المبلغ الممنوح لهم من طرف الإدارة، حيث اعتبروه مبلغا زهيدا لا يكفي لسد حاجياتهم. في المقابل تحدثت إدارة النادي مع اللاعبين عن تعويضهم فور دخول أي إعانة من السلطات المحلية بما أن الفريق يمر بأزمة مالية خانقة ، جعلت حتى التفكير في التنقل إلى مدينة عين الدفلى  من إهتمامهم الكبير .

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P