الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية واد سلي…فريق قادم بقوة في سماء الكرة الجزائرية

يعتبر فريق واد سلي من الفرق النشطة في القسم الثاني في الدوري الجزائري، و هو من النوادي البارزة هذا الموسم. نتائج الجولات الثلاثة الأولى خير دليل، حيث يحتل الفريق المرتبة الأولى  في المجموعة الغربية بعد فوزين  و تعادل. يعتبر ضمن المجموعة التي تضم أندية عريقة ، على غرار شباب عين تموشنت  و أولمبي ارزيو و جمعية وهران و مولودية سعيدة، إلا أن قوة شخصية الفريق لم تكترث للأسماء و التاريخ ، وتلعب في الميدان على إمكانياتها، حيث يمشي الفريق بخطى ثابتة للتألق هذا الموسم و السطوع في سماء الكرة الجزائرية ، تحت قيادة رئيس الفريق الشاب رشيد شيرانو، الذي يعطي مثالا في التحدي ، بعد أن أوصل الفريق لهذا المستوى و يطمح للمزيد من التألق و النجاح ، حيث يسير النادي باحترافية كبيرة ، و جدية  تامة و غالبا ما تعاقد  مع مواهب وأسماء معروفة في الثلاث سنوات الأخيرة التي عرفت  تعود النادي لثلاث مواسم متتالية، ما جعل النادي يثبت نفسه في الكرة الجزائرية و أصبح الخصوم يحسبون له الف حساب.

نعيم كيروي (متوسط ميدان مولودية واد سلي):”نفتقد للجمهور كثيرا وسنقول كلمتنا هذا الموسم”

أكد لاعب مولودية واد سلي نعيم كيروي، أن العودة إلى التحضيرات كانت متعبة نظرا لطول فترة التوقف، التي شهدها العالم في كل مجالاته، ومع ذلك فقد قام الاعبين برفع التحدي، والعمل بجدية لتدارك الموقف، واسترجاع القدرات الفنية والبدنية. كما صرح اللاعب المتألق صاحب هدف الفوز في أخر مباراة في البطولة، أن هذا الموسم استثنائي وكرة القدم فقد البعض من حلاوتها التي كانت عليها، وذلك بسب غياب الجماهير عن الملاعب. وأن الاعبين متشوقين لتلك الأجواء التي كان يصنعها الجمهور من حماس وضغط. كما قال ابن مدينة سيق واللاعب السابق لمولودية الجزائر، أن الهدف الذي يعمل على تحقيقه هذا الموسم، هو تحقيق الصعود إلى القسم الأول الممتاز، على الرغم من وجود صعوبات في الوصول إلى هذا المبتغى، في ضل وجود منافسين أقوياء، لهم عادات في هذا المستوى، إلا أن اللاعب أكد أنه سيعمل مع فريقه للوصول إلى هذا الهدف.

واد سلي يستقبل صفاء الخميس بهدف الحفاظ على الصدارة

يستقبل مولودية  واد  سلي نادي  صفاء الخميس ، هذا السبت  على الساعة الثانية والنصف زوالا، في سياق الجولة الرابعة من بطولة القسم الثاني غرب ، حيث يسعى زملاء كيروي  للفوز و التشبك بالصدارة من الأن ، ومواصلة التألق و تحقيق النجاح ، و الوصول الى الهدف ، حيث يحضر أشبال المدرب صحراوي  في أجواء مريحة ، في ظل العمل الكبير الذي يقوم به الرئيس شيرانو ، الذي يوفر كل الظروف المريحة للفريق ، ما جعل مباراة الجولة القادمة ستكون  تأكيد بجدارة الفريق  بالصدارة ، و التي جاءت بالعمل الكبير الذي قامت به الإدارة و الاعبين في التحضيرات و هم الأن يحصدون ثمار العمل  والجهد المبذول .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P