الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…ديون اللاعبين السبعة المسرحين تفوق الخمسة ملايير

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن ديون لاعبي مولودية وهران السبعة الذين تم تسريحهم من لجنة النزاعات ، ويتعلق الأمر بكل من الحارس ليتيم والمدافع حميدي ولاعبا الوسط بوطيش وملال بالإضافة لثلاثي الهجوم بن حمو ومطراني وبن رزوق تفوق الخمسة ملايير سنتيم .

قيمة الديون الإجمالية الحالية تفوق التسعة ملايير سنتيم

أصبحت قيمة الديون الإجمالية لمولودية وهران على مستوى لجنة النزاعات تفوق التسعة ملايير سنتيم ،وهي القيمة التي تخص اللاعبين السبعة المسرحين خلال ال72 ساعة الماضية بالإضافة للمدافع بلقروي بقيمة ملياري سنتيم وثلاثي الموسم الفارط ناجي وسباح ومعزوزي بقيمة مليار و500 مليون ، بالإضافة للمدرب الفرنسي كفالي بقيمة تقدر ب800 مليون سنتيم .

الإدارة مطالبة بتسديد الديون لتأهيل الجدد

ستكون إدارة مولودية وهران مجبرة على تسديد القسمة الإجمالية للديون على مستوى لجنة المنازعات ، وذلك قصد التمكن من تأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين خلال مرحلة التحويلات الصيفية خلال الموسم الكروي الجديد 2021-2022 . وستكون مهمة الإدارة عسيرة إن لم نقل مستحيلة بالنظر لقيمة الديون الضخمة .

حميدي يختار رسميا مولودية العاصمة

بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع في وفاق سطيف،  حسم المدافع الأيمن لمولودية وهران حميدي في وجهته المستقبلية وذلك بعدما إختار مولودية العاصمة بعد إقتناعه بالعرض المقدم من إدارة الرئيس براهمية. ومن المنتظر أن يتم تقديم حميدي المسرح من لجنة النزاعات لوسائل الإعلام خلال الساعات القليلة المقبلة.

بوطيش ومطراني في وفاق سطيف

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في الأعداد سابقة،  وقع متوسط ميدان مولودية وهران بوطيش والمهاجم مطراني على عقد يمتد لثلاث مواسم مع وفاق سطيف ، وسيتم ترسيم الصفقتين والإعلان عنهما رسميا في الساعات المقبلة خاصة بعد تلقي اللاعبين بوطيش ومطراني التسريح الآلي من لجنة المنازعات.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P