المحلي

بوطيش:”لا يجب الاستهزاء بفيروس كورونا

كشف متوسط ميدان مولودية وهران، بوطيش بأنه لابد من عدم الإستهزاء بفروس كورونا الذي أضحى يشكل خطر عالمي، كما دعى لاعب المولودية الجميع للإلتزام بالحجر الصحي من أجل تفادي إنتشار هذا الفيروس.

كيف تقضي فترة الحجر الصحي؟

“أقضي هذه الفترة بشكل عادي للغاية، حيث ألتزم البيت قدر المستطاع ولا أغادر إلا من أجل التدرّب على انفراد”.

وماذا عن سير التدريبات، هل هنالك صعوبات خاصة في ظل غلق المنشآت الرياضية؟

“صحيح أننا نواجه بعض الصعوبات في الظرف الحالي، بحكم أن جميع المنشآت الرياضية تبقى مغلقة، لكن نحن نتفهم الأمر، خاصة وأن ذلك راجع لإجراءات وقائية، قصد تفادي انتشار فيروس “كورونا” الذي يبقى يهدّد سلامة الجميع، ومن جانبنا نسعى للتأقلم مع الوضع الحالي، كما نهدف كذلك لتطبيق البرنامج التدريبي الذي منحه لنا الطاقم الفني بحذافيره”.

مستقبل بطولة هذا الموسم لم يتضح بعد، ألا يقلقكم هذا الأمر؟

“نحن كنا نتطلّع لمعرفة مستقبل بطولة هذا الموسم، لكن هذا الأمر يبقى من اختصاصات القائمين على شؤون كرة القدم، وعليه فسننتظر لمعرفة الجديد في الأيام القادمة”.

حسب رأيك ما هو الخيار الأمثل، هل تمديد فترة التجميد أو إقرار بطولة بيضاء؟

“الشيء الذي يجب معرفته هو أن الظرف الحالي لا يسمح بالعودة إلى أجواء المنافسة الرسمية، بحكم أن فيروس “كورونا” يبقى في تزايد مستمر، بعد أن مسّ عدة ولايات من الوطن، وعليه فنتمنّى أن يتم اتخاذ القرار الذي يخدم المصلحة العامة، لأن سلامة المواطنين هي من تهم في الوقت الراهن”.

هل من رسالة توجّهها للشعب الجزائري بصفة عامة؟

“أود أن أطلب من الجميع بضرورة أخذ احتياطاتهم واتباع الإجراءات الوقائية التي سنتها الجهات المختصة، مع تفادي قدر المستطاع الاستهزاء بفيروس “كورونا” الذي أثبت خطورته، كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين وندعو الله أن يرفع عنا هذا الوباء”.

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى