المحلي

العربي شكري (لاعب شباب تخمارت ): “ملزمون باليقظة و الجدية من اجل الانتصار على هذا الوباء”

كيف تقضي فترة الحجر المنزلي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد؟

“أحاول الالتزام بالحجر المنزلي قدر المستطاع لان الظروف التي تمر بها البلاد والعالم اجمع صعبة وخطيرة؛ التزم بالبقاء في البيت رفقة العائلة وبأساليب الوقاية من هذا الفيروس واحاول التدرب ايضا من اجل المحافظة على لياقتي البدنية قدر المستطاع”.

تتدربون الآن في بيوتكم هل ترى ان ذلك سيكون كافيا لكي تحافظوا على لياقتكم البدنية؟

“لا يختلف اثنان انه لا يمكن ان نقارن التدريبات الفردية بالجماعية وكرة القدم رياضة جماعية وتتسم بالحماس الشديد لما نكون جميعنا في التدريبات فرق الميدان لكن الامر أصبح خطيرا. ولابد من توخي الحذر لتفادي تفشي الفيروس وكل ما يجب علينا فعله الان هو التحمل والتحلي بالصبر والتدرب بجدية لكي نحافظ على وزننا على الاقل والبقاء في لياقة بدنية مقبولة حتى تتحسن الظروف ونعود الى التدريبات الجماعية”.

المنافسة قد تستأنف لاحقا بما ان الفاف تنفي رغبتها في اعلان بطولة بيضاء كيف ترى الامور من منظورك الخاص؟

“بطولة بيضاء اعتقد انه غير مناسب على الاطلاق صحيح الوقت ليس ملائما من اجل الحديث حول الامر وسابق لأوانه لأن الاهم هو سلامة الاشخاص من هذا الوباء. لكن من جهة اخرى وجب تذكير القائمين على شؤون الكرة او اصحاب القرار اننا لسنا في بداية الموسم لم تبقى الى جولات قليلة. ولا يعقل ايقاف المنافسة وسيكون هناك متسع من الوقت للاستئناف بعدما نتخلص من هذا الوباء”.

كملة أخيرة..

“اتمنى الجميع ان يتحلوا بالحيطة والحذر من اجل تفادي الاصابة بالفيروس والوقاية منه وان يحتفظوا بالأمل في مواجهة هذا الوباء. وبالمناسبة أحيي كل سكان تخمارت وجمهور الحمراوة خصوصا”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى