الأولىالعالميبطولات إفريقية

كوندي جينيور (مدرب موزمبيق): “أتمنى مواجهة الجزائر في النهائي”

أعرب مدرب منتخب موزمبيق كوندي جونيور، عن سعادته الكبيرة بتأهل منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين (شان) التي تستضيفها الجزائر، وقال جونيور خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أنا سعيد للغاية بالتأهل إلى الدور المقبل، خاصةً من أجل اللاعبين، هذه أول مرة يتأهل فيها منتخب موزمبيق إلى هذه المرحلة من المنافسة، كما أننا لم نفز منذ فترة طويلة في منافسة رسمية”.

وأضاف: “أود الإشادة بالجماهير الجزائرية التي كانت رائعة، علينا الآن التركيز على الاستشفاء استعدادًا للدور ربع النهائي، فهذا مهم لنا، كما أن لدينا إصابات مختلفة”. وتابع: “الحارس الأساسي أُصيب، أمّا الحارس البديل الذي عوّضه فعمره 18 عامًا، إنه يمثل مستقبل موزمبيق، وهذا ما نركز عليه ونستهدفه من خلال المشاركة في الشان”.

وأردف: “عندما أخبرني جهازي الفني بنتيجة لقاء ليبيا وإثيوبيا (فوز ليبيا) شعرت بالراحة بعد فترة ضغط كبيرة”، قبل أن يتحدث عن المنتخب الجزائري الذي تأهل بالعلامة الكاملة، مشيدًا باللاعب رقم 7 (عيد الرحمن مزيان) والمهاجم القوي صاحب الطول الفارع (أيمن محيوص).

وأعرب المدرب عن رغبته في ملاقاة المنتخب الجزائري في النهائي قائلًا: “على كل حال، أتمنى مواجهة الجزائر في اللقاء النهائي للبطولة، قلت ذلك قبل انطلاق المسابقة، وما زلت متمسكًا بموقفي”.

وبخصوص البطاقة الصفراء التي تلقاها في المباراة، قال: “هذا أمر عادي؛ لأني أعيش أجواء المباراة بكل جوارحي، الحكام كانوا رائعين، وأنا أطلب منهم الصفح عن تصرفي وغضبي”.

 مصطفى خليفاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P