المحلي

نادي سعودي يريد التعاقد مع شريف الوزاني

كشفت بعض المصادر بأن المدير العام لمولودية وهران، شريف الوزاني سي الطاهر تلقى عرض من أحد النوادي السعودية من أجل الإشراف عل تدريبيه بداية من الموسم المقبل، ولم يتم الفصح عن هوية هذا الفريق إلا أن مصادرنا كشفت بأن الأمر يتعلق بنادي ينشط ضمن بطولة القسم الثاني السعودي، يحدث هذا في الوقت الذي يركز شريف الوزاني على عمله مع المولودية خصوصا في الوضعية الحالية التي يعرفها الفريق وكذا في انتظار معرفة مصير بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي هي متوقفة حاليا بسبب فيروس كورونا.

إدارة مولودية وهران تتبرع ب130 مليون سنتيم لمواجهة وباء كورونا

كما ذكرنا في عددنا أمس، أعلن نادي مولودية وهران، تبرعه بمبلغ 130 مليون سنتيم، لوزارة الصحة الجزائرية، لدعم جهود التصدي لانتشار وباء كورونا المستجد. وأبرز النادي الوهراني في بيان له، يوم أول أمس الأحد، أن هذا القرار جاء تعبيرا عن رغبة مجلس إدارة المولودية، في تقديم الدعم للسلطات الجزائرية، رغم الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي منذ انطلاق الموسم. وأوضح البيان أن: “المدير العام سي طاهر شريف الوزاني، والمدير الإداري بوبكر راجح، أشرفا شخصيا على إنجاح هذه المبادرة، وتكفلا بجمع المبلغ لمد يد العون للمتضررين”. ويدرس النادي الوهراني إمكانية إطلاق عدة مبادرات خيرية واتخاذ خطوات لرعاية العائلات المعوزة والفقيرة التي تضررت كثيرا بعد فرض الحجر الصحي الجزئي في الجزائر.

اللاعبون ينتظرون تحرك إدارة شريف الوزاني

ينتظر لاعبوا مولودية وهران وكذا الطاقم الفني تحرك إدارة شريف الوزاني من أجل تلقي أجرة شهرية هذه الأيام، خاصةً أنهم يمرون بظروف صعبة بسبب جائحة الكورونا التي جعلتهم لحد الآن من دون مدخول بما أنهم لم يعودوا إلى استئناف العمل. ويجمع لاعبو المولودية أنه على الإدارة أن تمنح لهم مستحقاتهم لمواجهة هذا الطارئ بما أن معظمهم يمّر بفترة صعبة مع هذا الوباء وهم في حاجة إلى أموال من أجل شراء ضروريات الحياة وتفادي الخروج في كل مرة.

رمضان على الأبواب وينتظرون أموالهم

وللإشارة إلى أن شهر رمضان على الأبواب واللاعبون ينتظرون تلقي أموالهم من أجل جلب بعض الحاجيات الضرورية في هذا الشهر الفضيل. ورغم أنهم لم يفاتحوا المدير العام للنادي، شريف الوزاني في الموضوع إلا أنهم ينتظرون أن تنفرج الأزمة بالنسبة لهم ويتلقوا بعض ما يدينون به حتى يتمّكنوا من مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها على غرار كل المواطنين.

اللاعبون لم يتلقوا ستة أجور شهرية كاملة

وتجدر الإشارة إلى لاعبي المولودية لم يتلقوا ستة أجور كاملة لحد الآن وهو ما جعلهم يطالبون في العديد من المناسبات بالحصول على أموالهم لكن من دون جدوى في ظل الأزمة المالية الكبيرة والخانقة التي يتخبط فيها الفريق، ويرى لاعبو المولودية أنه ليس بإمكانهم الصبر أكثر ولذلك يتمّنون على الأقل تلقي أجرتين شهريتين من أجل تجاوز هذه الأزمة الصعبة التي يمّرون بها لحد الآن، لتبقى الكرة أكثر من أي وقت مضى في مرمى إدارة النادي.

اللاعبون يعترفون بصعوبة التقيد بالبرنامج

اعترف لنا بعض اللاعبين أنه من الصعب عليهم التقيّد بالبرنامج الذي سطّره لهم المدرب، مشري بشير، مؤكدين أن الظرف صعب ولا يمكن التركيز كما ينبغي على التدريبات الفردية. وأشار لنا بعض من العناصر التي كان لنا حديث معها أنهم لا يتدّربون بانتظام بحيث أن الأمر صعب بالنسبة لهم ويختلف عن التحضير مع المجموعة ولذلك من المؤكد أنهم لن يكونوا في نفس اللياقة البدنية التي كانوا فيها قبل هذه الأزمة التي خلفتها وباء كورونا الذي أوقف كل شيء في العالم.

مشري ينتظره عمل كبير لتجهيزهم

وينتظر المدرب، مشري بشير عمل كبير من دون شك من أجل تجهيز هؤلاء اللاعبين مع استئناف التدريبات الجماعية، بحيث سيكون مطالباً برفع حجم العمل معهم وهم الذين لم يطبّقوا كل البرنامج الذي منح لهم لحد الآن في ظل الظروف الصعبة التي يمّرون بها وتمّر بها كل البلاد مع وباء كورونا. ويدرك مشري أنه عليه أن يعزّز العمل البدني معهم خاصةً أن الفريق تنتظره مباريات صعبة للغاية وعليه التفاوض فيه بقوة من أجل تحقيق نتائج في المستوى خلال المباريات المتبقية من عمر البطولة وهو الأمر الذي لن يكون سهلاً في ظل الرزنامة الصعبة.

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى