الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

إدارة لازمو تؤكد بقاء 10 لاعبين من الحرس القديم، والتحضيرات تنطلق اليوم

بدأت ملامح الموسم الجديد تلوح داخل بيت جمعية وهران بعد ركود تام استمر لمدة قارب 4 أشهر، إذ و بحسب الأخبار التي وصلتنا فإن إدارة جمعية وهران قد تمكنت من إقناع 10 لاعبين لحد الساعة من الذين تواجدوا في تعداد الموسم الماضي بالاستمرار مع النادي لموسم آخر، حيث يتم التعويل عليهم من أجل إعادة بناء فريق جديد، خاصة مع رحيل العديد من العناصر هذا الصيف. ولم تكشف الإدارة عن هوية هؤلاء اللاعبين الذين منحوا موافقتهم للاستمرار، علما   أن عددهم قد يتزايد بما أن المفاوضات لا تزال قائمة مع ركائز أخرى.

معظمهم من فئة الآمال

وبحسب نفس المصدر، فإن معظم اللاعبين الذين اتفقت معهم الإدارة هم من أبناء النادي، وبالتحديد من فئة الآمال، وهذا بعد أن نجحوا في تقديم وجه طيب الموسم الماضي مع الأكابر، وحجزوا مكانة مهمة لهم في حسابات المدرب الحاج مرين، على غرار طارق بوداني، عبد الله حرير، أوكيل، بلعرج، بن حوى، والحارس الثالث عمارة. وبالنسبة لأصحاب الخبرة فنجد القائد و صانع الألعاب عواد محمد الأمين، فيما تبدو مهمة إدارة الرئيس مروان باغور صعبة لإقناع بقية الحرس القديم بالاستمرار، خاصة مع اشتراطهم تلقي رواتبهم الشهرية القديمة.

5 لاعبين وقعوا رسميا

ولا تزال إدارة أبناء المدينة الجديدة تتعامل مع ملف الاستقدامات بتكتم شديد، ولا تريد الكشف عن الأسماء التي تم التعاقد معها بشكل رسمي، حيث وصل العدد لحد الساعة إلى 5 لاعبين أمضوا على عقودهم، وهم ينتظرون فقط عرضهم على وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة، كما أن المفاوضات متعثرة مع 3 لاعبين آخرين، وهذا بسبب المطالب المالية العالية نوعا ما التي طالبوا بها، وهي تفوق السقف المحدد من طرف الإدارة، والذي لن يتجاوز عتبة 40 مليون سنتيم في أحسن الأحوال.

حارس من اتحاد الرمشي ضمن الممضين

وضمنت الجمعية خدمات حارس مرمى جديد، وهذا لتعويض رحيل دلة كراشاي نحو مولودية وهران، وكذا ذهاب فارس بوكريت إلى صفوف شباب قسنطينة، وتوقع عودته للجمعية إذا ما حسمت السيارال لصالح لازمو فيما يخص قضية الطعن المودع على مستواها، وتؤكد الأخبار بأن هذا الحارس سبق له حمل قميص اتحاد الرمشي الموسم الماضي، وبنسبة كبيرة يتعلق الأمر بالحارس الثاني رحو، بما أن الحارس الأول برياح قد وقع في صفوف جمعية الخروب. وتجدر الإشارة إلى أن  الجمعية كانت في مفاوضات جادة مع حارس مرمى اتحاد عنابة لكن الصفقة فشلت في نهاية المطاف.

التحضيرات ستبدأ اليوم ببوعقل

بحسب تأكيدات رئيس جمعية وهران مروان باغور فإن تحضيرات الموسم الجديد ستكون اليوم على مستوى ملعب الحبيب بوعقل، مشيرا إلى أن الفريق لن ينتظر أكثر، حتى لا يدفع ثمن التأخير، وتسود حالة من الترقب الشديد بخصوص مع سيقود الحصة التدريبية، رغم أن المؤشرات كلها توحي إلى تولي سالم العوفي هذه المهمة، وقد تشهد هذه الحصة التدريبية حضور الصفقات الجديدة التي تم حسمها، بالإضافة للحرس القديم المتفق معه، وسيكون مران اليوم للتعارف أكثر من شيء آخر، وكذا وضع النقاط على الحروف، قبل الشروع في الأمور الجدية بداية من غد الاثنين.

موموح قد يحل بوهران هذا الأسبوع

من المنتظر أن يحل المسير الفعال سعدون محمد المعروف باسم موموح بوهران قادما من رحلته العلاجية بفرنسا خلال هذا الأسبوع، مثلما سبق له و أن أكده لنا خلال حوارنا معه في وقت سابق، حيث أشار إلى عودته لأرض الوطن نهاية شهر سبتمبر الحالي، إذ تنتظره الكثير من الملفات الشائكة لإيجاد حل لها، وفي مقدمتها قضية الديون المتراكمة على مستوى السيارال، بالإضافة إلى  لقاء الوالي بغية الحصول على الإعانات و الدعم المالي.

بوطالب موهبة أخرى تغادر الجمعية

بوطالب عبد المجيد
بوطالب عبد المجيد

رسم لاعب جمعية وهران من فئة الآمال بوطالب عبد المجيد التحاقه بنادي مولودية بجاية بعقد مدته 3 سنوات، وهذا مواصلة لمسلسل الاستنزاف الذي تتعرض له المدرسة في ظل عجزها عن الحفاظ على مواهبها، حيث فضل بوطالب الرحيل بعد أن تأكد بأنه لن يحصل على الفرصة كاملة للمشاركة مع الفريق الأول، ففضل خوض تجربة خارج ولايته و فريقه الأم.

رامي ب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P