العالمي

جوفنتوس يخطط لبيع رونالدو …

تجدد الحديث عن إمكانية مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي جوفنتوس في نهاية الموسم الحالي، وتوالت التقارير بشأن تفاصيل عودة قد تكون قريبة إلى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النادي الإيطالي مستعد للتخلي عن رونالدو مقابل 60 مليون يورو، أي أقل بأربعين مليون يورو عن المبلغ الذي دفعه في صيف 2018 لاستقدام اللاعب من ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن نادي السيدة العجوز يفكر جديا في الاستماع للعروض القادمة من أجل نجمه البرتغالي، وذلك بسبب الأزمة المالية الناتجة عن تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتسعى إدارة جوفنتوس إلى تقليل التكاليف عبر التخلص من عبء الراتب السنوي لرونالدو الذي يتلقى نحو 30 مليون يورو سنويا، إضافة إلى مكافآت ومنح أخرى.

ورغم أن مبلغ 60 مليون يورو يعتبر بسيطا مقارنة بالمستوى الذي بلغته صفقات الانتقالات في المواسم الأخيرة، فإن الخيارات تبدو محدودة في ظل عجز أغلب الأندية عن التكفل بالراتب الضخم لرونالدو.

وتحدثت الصحيفة عن عودة محتملة للاعب البالغ من العمر 35 عاما إلى ريال مدريد، واستدلت بحضور اللاعب مواجهة الكلاسيكو في الأول من مارس الماضي بملعب سانتياغو برنابيو، وما أحاط تلك الزيارة من تقارير تؤكد حنين رونالدو لأجواء الملعب الشاهد على فترة مهمة من مسيرته وعدد كبير من إنجازاته.

أوضحت الصحيفة، إن مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي يعتبران أبرز المرشحين للتعاقد مع كريستيانو رونالدو في الصيف، ويأمل مانشستر يونايتد فى إستعادة نجمها البرتغالى إلى “أولد ترافورد” من جديد.

جدير بالذكر أن عقد البرتغالى كريستيانو رونالدو سينتهي مع يوفنتوس صيف عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى