رياضات أخرىمختلف الرياضات

التنس …  إنتخاب بوزيدي رئيسا جديدا لرابطة وهران

إنتخب بوزيدي إسلام عزالدين رئيسا جديدا لرابطة وهران للتنس و هذا خلال الجمعية العامة الإنتخابية التي إنعقدت مؤخرا بحضور ممثل الديجياس، بن عبو مصطفى،  ممثلي الإتحادية و كذا 14 عضو من الجمعية العامة. هذه العملية ستسمح بتجاوز “حالة الجمود” التي تعيشها هذه الرابطة منذ أكتوبر 2022.. تسبب في هذا الوضع سحب الثقة من الرئيس السابق لهذه الرابطة من طرف أعضاء الجمعية العامة، تلتها استقالة ثلاثة أعضاء من المكتب التنفيذي.

وباءت كل المحاولات التي قام بها بعض أعضاء الجمعية العامة لتصحيح هذا الوضع بالفشل، مما اضطر المديرية المحلية للشباب والرياضة إلى تشكيل لجنة مسيرة مؤقتة للإشراف على شؤون الرابطة، لكن هذه اللجنة استنفذت الآجال المحددة دون أن تعود الأمور إلى نصابها على مستوى الرابطة. وتطلب الأمر مؤخرا تحركا مشتركا من طرف الاتحادية الجزائرية للتنس والمديرية الولائية للشباب والرياضة، تمكنت من خلاله الهيئتان من إقناع عائلة التنس الوهراني بضرورة إعادة ترتيب البيت الداخلي وهو ما أدى إلى برمجة جمعية انتخابية للسماح بانتخاب رئيس جديد لإنهاء العهدة الأولمبية الحالية.

وتقرر الإسراع في العملية الانتخابية بالنظر إلى الموعد الدولي الذي ستستضيفه وهران خلال الأيام القليلة المقبلة والمتمثل في دورتين دوليتين في التنس لفئة الأواسط مندرجتين في برنامج الاتحاد الدولي لهذه الرياضة، سيكون مركب التنس ”حبيب خليل” مسرحا لهما في الفترة ما بين 24 فبراير و9 مارس.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P