المحلي

الإدارة تباشر إجراءاتها الإدارية في قضية ديون هريات ولخضاري

باشرت إدارة مولودية وهران إجراءاتها الإدارية في قضية ديون اللاعبين هريات ولخضاري، وذلك في خطوة من إدارة المدير العام شريف الوزاني للدفاع عن حق المولودية في هذه القضية الشائكة. وتكون الإدارة قد راسلت محامي اللاعبين هريات ولخضاري كخطوة أولية قبل الإطلاع على كافة الوثائق الإدارية والمالية في القضية.

القيمة الحقيقية للديون مليارين و213 سنتيم

وحسب ما تحصلنا عليه من مصادرها الخاصة فإن القيمة الحقيقية لديون اللاعبين حمزة وهريات وعادل لخضاري تجاه إدارة مولودية وهران تقدر بمليارين و213 مليون سنتيم، وذلك بخلاف ما كنا قد أشرنا إليه في عدد سابق بخصوص قيمة مليار و550 مليون سنتيم. ومن المنتظر أن تأخذ القضية أبعادا خطيرة في الأيام المقبلة.

قيمة ديون هريات في عهد جباري مليار و240 مليون سنتيم

بعدما كانت إدارة مولودية وهران قد أكدت بأن قيمة ديون هريات لموسم 2013 وفي عهد الرئيس السابق يوسف جباري تقدر ب600 مليون سنتيم، أكدت مصادرنا الخاصة بأن القيمة الحقيقية مقدرة بمليار و240 مليون سنتيم، وهي قيمة إجمالية يدين بها إن بسكرة “للحمراوة” في الفترة الممتدة ما بين 2013-2015.

لخضاري يدين للمولوديةب973 مليون سنتيم

أما بالنسبة للمدافع عادل لخضاري فلقد كشفت مصادرنا الخاصة بأن الحكم الذي بحوزته يلزم إدارة مولودية وهران على منحه قيمة مالية تقدر ب973 مليون سنتيم، وذلك على الرغم من حصول اللاعب الحالي لإتحاد بسكرة على حوالي 950 مليون من لجنة النزاعات عند تلقيه التسريح الآلي في أوت 2018.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى