المحلي

اللاعبون يواصلون الإستفسار عن مستحقاتهم والإدارة تطمئن ..”هيبروك” وعدت بالمساعدة قريبا

يواصل لاعبو مولودية الإستفسار عن مستحقاتهم المالية وذلك في ظل عدم حصول أشبال المدرب مشري بشير على ما يقارب سبعة أجور شهرية، وهذا ما جعلهم يستفسرون من الإدارة عن موعد تسوية على الأقل أجرة شهرية واحدة، خاصة وأن مسيري الفريق كانوا قد قدموا ضمانات وتطمينات للاعبين قبل مباراة “لياسما” بإيجاد حل في القريب العاجل.

 إشتكوا للإدارة من معاناتهم من أزمة مالية خانقة

وكان غالبية لاعبي مولودية وهران قد إتصلوا خلال الأيام القليلة الماضية بالمدير العام شريف الوزاني وذراعه الأيمن بارودي بللو وحتى المناجير العام واسطي، وذلك للإستفسار عن قضية المستحقات المالية العالقة، مبررين ذلك بحاجة الماسة للأموال في هذه المرحلة الصعبة في ظل معاناتهم من أزمة مالية خانقة.

الإدارة وجدت نفسها في ورطة حقيقية

وجدت إدارة مولودية وهران نفسها في ورطة حقيقية في ظل الإستفسارات المتكررة للاعبين عن قضية مستحقاتهم المالية، خاصة وأن الإدارة كانت قد طمأنت اللاعبين ووعدتهم بإيجاد حل لمشكل الأجور الشهرية، لكن كل تلك الوعود لم تجسد وهذا ما وضع المدير العام شريف الوزاني وجماعته في موقف حرج.

كل شيء أصبح مجمدا بسبب فيروس كورونا

كانت إدارة مولودية وهران تأمل في أن تفرج الأزمة المالية خلال شهري مارس وأفريل حتى تسوي جزء من مستحقات اللاعبين، خاصة في ظل الوعود المقدمة من طرف السلطات وكذا بعض المؤسسات التي تمول النادي على غرار “هيبروك”، لكن تجميد كل شيء بسبب فيروس كورونا وضع إدارة “الحمروة” في ورطة كبيرة.

شريف الوزاني وجماعته طمأنوا اللاعبين وقدموا وعودا

وفي ظل إستفسار لاعبي مولودية وهران المتكرر عن مستحقاتهم المالية في ظل عدم حصولهم على حوالي سبعة أجور شهرية، أبت إدارة المدير العام شريف الوزاني إلا أن تطمئن أشبال المدرب مشري بشير عل أموالهم، وذلك بتقديم وعود جديدة بتسوية جزء من المستحقات بمجرد إنتهاء أزمة فيروس كورونا.

الإدارة تنتظر إعانة مالية مهمة من “هيبروك”

وحسب ما تحصلت عليه “بولا” من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن إدارة مولودية وهران تبقى في إنتظار إنعاش خزينة النادي في القريب العاجل بإعانة مالية مهمة من شركة “هيبروك”، وذلك في ظل الضمانات التي تلقاها المدير العام للمولودية شريف الوزاني من مسؤولي “هيبروك” بتخصيص إعانة مالية مهمة للفريق في الأيام القليلة المقبلة.

إنفراج الأزمة المالية سيكون بعد تجاوز محنة كورونا

وحسب ما أكدته مصادرنا الخاصة، فإن إنفراج الأزمة المالية في بيت مولودية وهران ومن تم تسوية جزء من مستحقات اللاعبين، سيكون بعد تجاوز محنة فيروس كورونا وعودة النشاط من جديد، خاصة وأن الإدارة تكون قد قدمت لشركة “هيبروك” كافة الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة قصد الإستفادة من الإعانة الجديدة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى