ألعاب البحر المتوسط 2022

رؤساء جمعيات، فنانون ومواطنون شاركوا في الإستعراض الضخم 

مع الإنطلاق الرسمي للحملة الرسمية للترويج للطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط، ومع انطلاق العد التنازلي 100 يوم لافتتاح نسخة وهران المقررة يوم 25 جوان إلى غاية 6 جويلية، وفي هذا الصدد تجولت جريدة بولا في هذه التظاهرة ورصدت التصريحات التالية:

نور الدين ممثل رابطة الجمعيات لولاية وهران:”الجمعيات ستُساهم بقوة في إنجاح الألعاب”

“نحن هنا في ساحة 1 نوفمبر وذلك من أجل الحدث الذي تحتضنه وهران والذي سيقام في الصيف القادم بإذن الله، وهذه تعتبر انطلاقة لـ100 يوم قبل انطلاق ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وسيكون ذلك بمشاركة رابطة الجمعيات الفاعلة للمجتمع المدني بالإضافة الى جمعيات أخرى. أما بالنسبة للبرنامج الذي عُرض اليوم هو عبارة عن استعراضات فولكلورية واستعراض للتقاليد التي تعرفها مدينة وهران.”

بلعباس عبد الرحيم رئيس لجنة الشؤون الثقافية لبلدية وهران:”مرحبا بالجميع في وهران”

بلعباس عبد الرحيم
بلعباس عبد الرحيم

” اليوم بدأ العد التنازلي 100 يوم وتستقبل وهران ضيوفها وستكون مضيافة أن شاء الله، وسنقوم بتعريف ثقافتها، وهذه المسيرة ولاستعراض نستطيع أن نقول من خلاله وهران جاهزة لاحتضان هذا الموعد الهام فمرحبا بكم في وهران 2022.”

 محمد مواطن وهراني:وهران ستستقبل ضيوفها بقلب كبير”

“مرحبا بكم في وهران المضيافة في الحدث الرياضي الكبير الذي سيكون بعد 100 يوم ان شاء الله، أؤكد لكم أن وهران ستستقبل ضيوفها بقلب كبير ، كما أن وهران في القلب وتبقى دائما في القلب”.

حمايدي سفيان مواطن وهراني:”سعداء جدا بهذا الحدث”

“نحن اليوم سعداء جدا بهذا الحدث والذي يعتبر انطلاقة العد التنازلي 100 يوم لاحتضان العاب البحر المتوسط وان شاء الله تكون في المستوى، سيكون إقبال كبير في مدينة وهران…وهران في القلب “.

الحاجة محبوبة مواطنة وهرانية:”هذا عيد الجزائر”

الحاجة محبوبة مواطنة وهرانية
الحاجة محبوبة مواطنة وهرانية

” هذا الحفل يعتبر عيد الجزائر وحصل لنا الشرف أن تكون دورة ألعاب البحر المتوسط في وهران ، ونحن كمواطنون جد سعداء بهذا الحدث الذي سيقام في مدينتنا وهران والحمد لله “.

عيسى نصر الدين مشارك في إستعراض السيارات القديمة:”سنكون حاضرين بقوة خلال الألعاب”

عيسى نصر الدين
عيسى نصر الدين

“نحن قمنا بهذه المبادرة لتشريف ولاية وهران في ألعاب البحر المتوسط، كما أننا سنكون حاضرين بقوة في الصيف القادم إن شاء الله وبارك الله فيكم.”

الفنان دودي:”حضرنا لنساهم ثقافيا في إنجاح الألعاب”

الفنان دودي
الفنان دودي

“الألعاب المتوسطية ستكون تظاهرة إستثنائية في وهران، ستكون جد مرموقة أن شاء الله ونحن كفنانين نكون قد حضرنا بالشكل الجيد حتى تكون فعالية مميزة أن شاء الله، كما أنه سيكون برنامج هام جدا ثقافي طيلة هذا العرس من 25 جوان إلى 6 جويلية يشمل كل الفنانين سواء من المسرح، التشكيلين أو حتى الموسيقيين وستكون تظاهرة جميلة أن شاء الله “.

كريم مصور متطوع:”وهران جاهزة”

” نحن في حدث 100 يوم قبل انطلاق أكبر تظاهرة بوهران وهذا عبارة عن تجربة حتى نقول اننا جاهزين 100% لاحتضان هذه الفعالية كما نشكر جميع من حضر اليوم واختم قولي أن وهران في القلب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P