الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 07 من بطولة القسم الثاني “شبيبة تيارت 2-0 وداد بوفاريك ” حماني وسايح يجسدان نوايا  الزرقاء

مركب قايد أحمد طقس ربيعي جمهور قليل التنظيم محكم التحكيم للسادة صماش، مكور، صيفي، كراليفة ، محافظ اللقاء السيد عياسني محمد.

الأهداف:حماني في(د23) سايح(د91).

الإنذارات: بن بلقاسم(د70) من جانب الشبيبة.

صحراوي توهامي مدرب بوفاريك (د 72) مفتاحي(د79).

شبيبة تيارت: بالمصابيح،حماني،يغني، ياء، حيرش(بن سعدي)، سايح، بركاني، بلقاسم، فراز، عمرني،دردار. المدرب :بلعطوي عمر.

وداد بوفاريك:بوصفرة،آيت ايدير(لعربي)، أوكال، أودني، علام، رجام، مفتاحي، بودة(لمحان)، مرزوقي، قريمشي(قاسمي)، إسحاق. المدرب: توهامي صحرواي.

تمكنت شبيبة تيارت من تحقيق فوز آخر فوق أرضية ميدانها وتمكنت من تحسين ترتيبها. الشوط الأول دخله الزوار بقوة وكانت لهم أول محاولة في (د2)، هجمة مرتدة على الجهة اليمنى قادها  مفتاحي الذي توغل في منطقة العمليات يراوغ مدافعا ويسدّد، لكن بالمصابيح يتصدى لكرات خطيرة. في (د14) أول محاولة حقيقية للمحليين، ياء ينفّذ مخالفة على الجهة اليمنى ناحية بركاني برأسية  كاد  أن يضع الكرة في الشباك في(د11)، ويتواصل اللعب العشوائي في وسط الميدان من الفريقين إلى غاية (د22)، بركاني من ركنية  الحارس بوصفارة يرد الكرة تجد اللاعب حماني بقذفة يسجل الهدف  رغم احتجاجات من طرف لاعبي الوداد على شرعية الهدف بحجة عدم دخول الكرة  ، ليرد فريق الوداد على هدف الشبيبة عن طريق الهجمات المعاكسة بواسطة مفتاحي في الدقائق(28/3035)  لترد الشبيبة عن طريق بركاني الذي ضيع فرصة إضافة الهدف الثاني بعد أن وجد نفسه وجها لوجه مع حارس الوداد في (د41) لينتهي  الشوط الأول على هذه النتيجة . الشوط الثاني كان أحسن من جانب الزوار، (د47) مفتاحي ينفذ مخالفة على الجهة اليمنى ناحية القائم الأول أين كان ثلاثة لاعبين من بوفاريك دون رقابة ، قريمش يسدّد ودفاع الشبيبة بصعوبة يبعد الكرة إلى التماس. (د50) ترد الشبيبة بعد لعبة ثنائية رائعة داخل منطقة العمليات بين بركاني وفراز، هذا الأخير يجد نفسه وجها لوجه مع الحارس بوصفارة الذي صد الكرة بطريقة ممتازة. (د51) ليرد فريق الوداد عن طريق المهاجم إسحاق بعد تمريره من زميله قريمش لكن حارس بالمصابيح يبعد كرة الشبيبة، بعده حاول الشبيبة المحافظة على النتيجة والاكتفاء بالهجمات المعاكسة وفي المقابل زادت نرفزة  المدرب صحراوي على حكم اللقاء الذي أنذر المدرب ، ليرمي فريق الوداد بكل ثقله في الهجوم على أمل تعديل النتيجة لكن صلابة دفاع الشبيبة حالت دون تعديله خاصة محاولة أحد اللاعبين لذي توغل وبقدفة الدفاع يبعد الكرة وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر نهاية اللقاء على هذه النتيجة ، سايح يستغل خطأ في محور دفاع الوداد يسجل الهدف في (د91) ليقضى على أمل الوداد في تعديل النتيجة ، لتبقى النتيجة على حالها إلى غاية النهاية وسط فرحة الأنصار.

مهدي عبد القادر

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P