الرابطة الأولىالمحلي

بلومي يتألق ويؤكد أحقيته في الظفر بمكانة أساسية

تألق المهاجم الشاب لمولودية وهران بلومي محمد البشير بشكل لافت للإنتباه في مواجهة إتحاد بسكرة، وذلك بعدما ترك بصمته وبقوة عقب تمكنه من تسجيل الهدف السادس في شباك بن شريف بطريقة رائعة مع تقديمه لتمريرة حاسمة في لقطة الهدف الخامس، ليؤكد بذلك بلومي أحقيته في الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية.

رفع أسهمه مقارنة بمهاجمي ال 280 مليون سنتيم

ما فعله المهاجم الشاب بلومي محمد البشير في الدقائق العشرة التي لعبها أمام بسكرة، عجز عن القيام به ومنذ بداية الموسم مهاجمون آخرون يتقاضون 280 مليون سنتيم، ليتمكن بذلك إبن أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي من رفع أسهمه وفي ظرف وجيز.

لخضر بلومي: “فخور بما قدمه إبني ومازال الخير القدام

بدا أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي سعيدا بما قدمه إبنه في مواجهة بسكرة عندما قال: ” أنا جد سعيد وفخور بما قدمه إبني في مواجهة إتحاد بسكرة رغم أنني لم أكن أريد التحدث عنه، وأعتقد أن محمد البشير له إمكانات كبيرة سيفجرها في المولودية لكن بالمنافسة ولعب وقت أكثر في التشكيلة”.

بلومي محمد البشير: “هذه البداية والقادم أفضل بحول الله

بدا المهاجم بلومي محمد البشير سعيدا بهدفه التاريخي مع المولودية عندما قال: “الحمد لله أنا جد سعيد بهدفين الأول مع المولودية والذي سيبقى للتاريخ. لا يمكن توقع أفضل من هذه البداية ومازال الخير القدام وسأواصل العمل حتى أؤكد ثقة الطاقم الفني وأكون خير خلف لخير سلف”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P