الرابطة الأولىالمحلي

الوداد يستأنف تدريباته تحسبا للمدية

تحسبا لمواجهة الجولة المقبلة التي سينزل فيها الفريق ضيفا على ولاية المدية يوم السبت، باشرت تشكيلة وداد تلمسان عشية أول أمس، تدريباتها بعد استفادتها من راحة يوم الأحد منحها لها الطاقم الفني عقب مباراة الجولة الـ 22 والتي سقطت فيها بملعب العقيد لطفي بتلمسان، في حصة جرت بتعداد شبه مكتمل باستثناء غياب الحارس علوي نافع، الذي يبدو أن قصته مع الوداد انتهت بسب خروجه من حسابات المدرب في الآونة الأخيرة. ليضاف إليه هريات الذي تعرض لإصابة خطيرة في مقابلة الجولة ما قبل الماضية أمام شباب قسنطينة.

سماحي يندمج مع المجموعة

بعد خضوعه لبرنامج تدريبي خاص أعقب رجوعه في الأسبوعين الماضيين من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الجولة الـ 12 من عمر البطولة أمام إتحاد العاصمة، والتي فرضت عليه وضع الجبس ومنعته من التواجد مع المجموعة منذ عدة أشهر، باشر المهاجم محمد سماحي مداعبة الكرة حيث اندمج مع المجموعة خلال حصة أول أمس وانطلق في التدرب بشكل عادي. ذلك بعد حصوله على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي في الأسبوعين السابقين.

…جاهز للمنافسة

وبعد مباشرته للعمل رفقة المجموعة على عكس الأسابيع الماضية فإن نائب هداف الفريق في الموسم الفارط سيكون جاهزا للعودة إلى أجواء المنافسة الرسمية بداية من مواجهة السبت، خاصة أن المهاجم سماحي يتمتع بإمكانيات فنية في المستوى ويمتاز بحس تهديفي مما يجعل مهمة عودته إلى أجواء المنافسة سهلة نوعا ما. الأمر الذي يعطي خيارات عديدة للطاقم الفني في الهجوم إن اعتمد عليه، ويسمح بفك العقدة التي يعاني منها وذلك في ظل العجز الهجومي الذي تعاني منه القاطرة الأمامية للوداد. مثلما كان عليه الأمر في الموسم الفارط أين استطاع اللاعب المذكور أن يقلب مجريات عدة مباريات بدليل افتكاكه لمرتبة ثاني هدافي الفريق رغم أن عملية الاعتماد عليه تمت في نهاية البطولة أي بعد مجيء المدرب عمراني.

علوي يغيب عن التدريبات بعد خروجه من الحسابات

وفي الجهة المقابلة، تواصل غياب الحارس علوي نافع عن التدريبات وذلك ما يؤكد إمكانية مغادرته رغم أن الموسم لا لزالت تفصلنا عن نهايته 12 مباراة كاملة، شأنه في ذلك شأن المهاجم سوقار الذي انقطع بشكل كلي عن الفريق منذ نهاية مرحلة الذهاب، مما جعل الادارة تفسخ عقده ذلك في ظل خروجه من حسابات المدرب سليماني الذي أكد أنه لن يعتمد إلا على اللاعبين الشبان.

عدة عناصر مقبلة على مصيره

وبالإضافة إلى الحارس علوي نافع، تشير بعض المعطيات إلى أن العديد من العناصر ستلقى مصير الحارس السابق لاتحاد بسكرة، رغم حضورها في التدريبات، على غرار الظهير الأيسر شيراني جوبا والمهاجمين قالي أنيس وكركار لونيس. لا لشيء إلا لأنهم يوجدون خارج قائمة اللاعبين الـ 18 لخيارات فنية منذ انطلاق مرحلة العودة. كون أن المدرب أحمد سليماني، يفضّل عليهم لاعبين من صنف الرديف، مثلما هو عليه الحال بالنسبة للظهير الأيسر شيراني جوبا الذي يبقى الوحيد من صنف الأكابر الذي ينشط في المنصب المذكور، إلا أن التقني المذكور يعتمد على بن عمراوي عبد الرزاق أو شريف نسيم من صنف الرديف، وحتى بديلهما غمادي الذي أضحى يدخل بديلا في آخر المباريات مازال ينشط في ذات الفئة.

الإصابة قد تجبر هريات على إنهاء الموسم

هذا ولا زال لاعب الوسط محمد هريات ينتظر الفحوصات الطبية التي أعاد إجراءها بالجزائر العاصمة لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة في مباراة الجولة المقبلة. بالرغم من أن بعض الأخبار تشير إلى إمكانية خضوع اللاعب المذكور للجراحة مثلما كان عليه الأمر مع المدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق والذي أنهى الموسم مبكرا بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى الأربطة الهلالية في الأسابيع السابقة وهو ما يوسع دائرة الغيابات .

توقيف بحراوي لمباراتين وخمسة ملايين كغرامة للنادي

بعد البطاقة الحمراء التي تحصل عليها في لقاء نادي بارادو، أصدرت لجنة العقوبات التابعة للرابطة الوطنية عقوبة التوقيف لمباراتين في حق المدافع الأيمن بحراوي حسام. ما يحرمه من لعب المواجهتين المقبلتين للوداد أمام أولمبي المدية ووفاق سطيف، لتكون العقوبة هي الثانية من نوعها في مرحلة الاياب بالنسبة للاعب المذكور. زيادة على توقيف بحراوي، فرضت اللجنة غرامة مالية قدرها  خمسة ملايين سنتيم على النادي التلمساني بحجة سوء التنظيم خلال مباراة بارادو الماضية.

 

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P