الرابطة الأولىالمحلي

الغموض يخيم على مستقبل الجياسمتي

تمر الأيام وتتوالى، ولا جديد يذكر داخل بيت الشبيبة فيما يخص المستجدات التي تطرأ على مستوى الهرم الإداري للفريق. ويبقى اللغز محيرا أمام الصمت الرهيب الذي يخيم داخل بيت. حيث ومند إسدال الستار عن البطولة فلا جديد يذكر فيما يخص مستقبل الشبيبة تحسبا للموسم المقبل، خاصة بعدما تداول الشارع الرياضي خبر استقالة الرئيس أيت مولود مراد من الفريق. لكن كل هذه الأقاويل تبقى غير مؤكدة في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة وما تقرره الجمعية العامة.

سوسبانس كبير في انتظار انعقاد الجمعية العامة

وفي المقابل يبقى السوسبانس متواصلا إلى غاية موعد عقد الجمعية العامة. لكن يتمنى الأنصار والمحبين الأوفياء بضرورة أخد زمام أمور الشبيبة بكل جدية وعدم الدخول في الصراعات التي قد تعصف بالفريق إلى ما لا يحمد عقباه. وهو ما لا يتمناه الجميع خاصة و أن الشبيبة في كل موسم تتغنى بالصعود، وفي الأخير يضيع الصعود في الرمق الأخيرة. ولهذا يجب ترتيب البيت قبل الشروع في التحضير للموسم المقبل لتفادي الأخطاء في بداية كل موسم خاصة فيما يخص إستقدامات اللاعبين التي يجب أن يتكفل بها المدرب الذي تسند له مهام الإشراف على العارضة الفنية.

الأنصار يطالبون من الإدارة تصحيح أخطاء الموسم الماضي

أغلبية الأنصار والمحبين الدين إلتقتهم جريدة بولا، أكدوا لنا بأنه يتوجب على الإدارة المقبلة للفريق قبل الشروع في التحضيرات للموسم المقبل أن تصحح الأخطاء التي حدثت في المواسم الفارطة. خاصة الموسم الماضي أين كثر الحديث عن فريق الأحلام في الشبيبة خاصة بعد الإستقدامات التي قيل بشأنها الكثير أنداك وصرفت على لاعبين أموالا كبيرة، قبل أن  يتبخر في الأخير حلم الصعود.

الأيام القادمة ستكون حاسمة

الأكيد أنه في الأيام القليلة القادمة ستتضح الأمور أكثر فيما يخص جديد الفريق، سواء من حيث العناصر القديمة والركائز الأساسية، أو فيما يخص العناصر الجديدة التي ستدعم التشكيلة الموسم القادم. وستكون الأيام المقبلة حاسمة، حيث يأمل الأنصار عدم الوقوع في الأخطاء نفسها.و تكوين فريق قوي بإمكانه الدفاع عن سمعة النادي الذي عانى كثيرا في السنوات الماضية.

الجميع ينتظر موقف السلطات

ينتظر عشاق فريق شبيبة تيارت التفاتة من السلطات المحلية للولاية، وعلى رأسها والي تيارت، وتجسيد وعوده على أرض الواقع، بعد أن صرح في وقت سابق، بأنه سيقف إلى جانب فريق الشبيبة. وعليه يطلب محبي الشبيبة من والي الولاية التدخل قصد الضغط على إدارة الحالي بالإسراع في عقد الجمعية العامة في أقرب وقت.

الأنصار يريدون تغييرات جذرية

يطالب العديد من أنصار شبيبة تيارت بضرورة القيام بثورة على مستوى الإدارة برحيل جميع المسؤولين الحاليين والسابقين. كما تفضل شريحة كبيرة من الأنصار في رؤية وجوه جديدة تسير فريقهم، خاصة بعد انتشار إشاعة تدعى برغبة بعض الرؤساء في تقلد منصب رئيس النادي مجددا. في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القلية القادمة بخصوص مستقبل فريق شبيبة تيارت.

المطالبة بإعادة النظر في تركيبة الجمعية العامة

يطالب العديد من عشاق فريق شبيبة تيارت من الجهات المسؤولة في الولاية بضرورة حل الجمعية العامة للنادي كون أن معظم أعضاء الجمعية العامة للنادي لا يسمنون ولا يغنون من جوع، ويقتصر عملهم على رفع الأيدي عن المصادقة على التقريرين المالي والأدبي لحصيلة الموسم أو عند تعيين رئيس جديد للنادي.

مهدي ع / إعداد محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P