الأقسام السفلىالمحلي

 “الوات” يتعادل مع شباب الحناية

انتهت المباراة الودية التي خاضها فريق وداد تلمسان عشية أول أمس أمام الجار شباب الحناية  فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي بالتعادل الإيجابي هدفين بنتيجة هدفين لمثلهما في مواجهة حاول من خلالها الطاقم الفني رسم الخطوط العريضة للتشكيلة التي سيعتمد عليها خلال مواجهات الكأس والبطولة .

تكريمات بالجملة

هذا وقد عرفت بداية المواجهة تكريمات بالجملة من الجانبين نظرا للعلاقة التي تربط بين الفريقين بحكم الجوار ،حيث قامت إدارة شباب الحناية بتكريم رئيسها السابق سمير قندوسي الذي تولى هذا الموسم تسيير الوداد ،في حين قامت إدارة ” الوات” بتكريم إدارة شباب الحناية ممثلة في الكاتب العام محمد رامي الذي له باع طويل في التسيير حيث يقترن اسمه باسم شباب الحناية.

الوداد كان السباق للتسجيل

وبالعودة إلى أطوار هذه المواجهة الودية التي كانت بمثابة اختبار مفيد لفريق “الوات” أمام الجار شباب الحناية الناشط معها في نفس القسم فقد استطاعت عناصر الوداد ستطاعت أن تسجّل ثنائية في الربع ساعة الأول إلا أنها لم تقو على الحفاظ على تلك النتيجة المسجلة ومكنت أشبال غلاي  من العودة في النتيجة خلال المرحلة الثانية،ارتكابها للهديد من الهفوات. وبغض النظر عن طبيعة المواجهة الملعوبة أول أمس ،إلا أن السناريو الذي وقع فيها يعتبر كتحذير للوداد ،وهو ما يتطلب الحذر في مباريات البطولة لأن   التهاون مع أي منافس مهما كان اسمه يمكنه أن يدفع بالنادي إلى ما لا يحمد عقباه.

خريس رسم التشكيلة الأساسية في ذهنه

وبما أن الفريق التلمساني قد وصل إلى ثامن مواجهة ودية لحد الأن ،فيمكن القول أن الطاقم بقيادة الفني خريس خير الدين، أضحى بعد خوض كل هذه المواجهات  التحضيرية على دراية تامة بجاهزية وإمكانيات كل عنصر في التعداد، كما أن التشكيلة الأساسية ترسمت في ذهنه.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P