المحلي

رئيس مستقبل واد سلي رشيد شيرانو يفتح قلبه لبولا: “المدرب عصمان يقوم بعمل جبار ومستحقات اللاعبين محفوظة”

فتح مدرب مستقبل واد سلي رشيد شيرانو قلبه لجريدة بولا، كاشفا عن مشروعه مع فريقه الذي يتطلع للإرتقاء به للرابطة الأولى وفق مشروع على المدى المتوسط على حد قوله، كما أشاد اللاعب السابق لجمعية شلف، نادي بارادو، صفاء خميس مليانة، وفاق سور الغزلان و عين وسارة، بمدرب فريقه،عبد الرحمن عصمان، الذي يقوم بعمل جبار مثلما أفاد و يستحق الإشادة و الثناء، موضحا بخصوص مستحقات لاعبيه الذي كشف أنها محفوظة و تسلم لهم فور ضخ اعانة البلدية، مستبعدا فكرة الذهاب لسنة بيضاء. و طالب شيرانو في ختام حديثه كافة الجزائريين و خاصة أنصار فريقه، بضرورة احترام اجراءات الحجر المنزلي، حتى تمر هذه الجائحة و تعود الحياة لمجراها الطبيعي.

هل لك أن تقدم لمحة عن رئاستك للمستقبل؟

“بصفتي ابن المنطقة كنت احلم منذ الصغر في تقمص ألوان النادي وبعد تحقق ذلك الطموح كبر وأصبحت ارغب في أن أصبح مسيرا فيه. وهو ما تم فعلا بعد أن اثبت نجاحي كمناجير عام اقترحت علي الرئاسة من طرف الأنصار، أعضاء الجمعية و حتى السلطات حيث أسعى إلى تشريف الثقة الموضوعة في شخصي و العمل على إيصال هذا النادي إلى أعلى مستوى ممكن”.

رغم صغر سنك إلا أنك قبلت رفع التحدي والرئاسة الفريق…

“طبعا سني 38 سنة فقط لكن الأوضاع تغيرت ونمر في عالم تطغى عليه السرعة والمعرفة. كما أنني لم أحرق الخطوات لأنه لا يخفى عنكم أني مثلت العديد من الأندية كلاعب ثم مناجير عام والآن رئيس كما أنني أحوز على شهادة كاف “c” في التدريب. وهو الأمر الذي ساعدني في الاحتكاك مع العديد من المسيرين الناجحين والاطلاع جيدا على خبايا الكرة”.

أنتم في طريقكم لتحقيق الصعود لأول مرة للرابطة الثانية…

“السر هو العمل كمجموعة واحدة حيث نشكل أسرة واحدة وكل شخص يؤدي مهامه على أحسن وجه كما أملك لاعبين لهم أخلاق عالية وأبناء عائلة بالإضافة إلى وقوف الأنصار و بعض المحبين بجانبنا طيلة فترات الموسم شأنهم شأن السلطات المحلية”.

ماذا عن دعم السلطات؟

“في الحقيقة لم نتلقى الإعانات منذ مدة لكنهم يساعدوننا في أمور أخرى و نعمل معهم وفق الثقة المتبادلة بيننا حيث فيه وعود أن تدعم خزينة النادي خلال الأيام القادمة و هو ما نتمناه في ظل الضائقة المالية التي يمر بها الفريق”.

و ماذا عن مستحقات اللاعبين؟

“من بين ميزاتي أنني اعمل بكل شفافية و هو ما يعلمه اللاعبون بأنفسهم فبمجرد دخول الإعانات التي وعدنا بتلقيها الأسبوع المقبل سندفع لهم جزء من الأجور المتبقية، كما أنني احس بهم كوني كنت لاعبا سابقا و استغل هذا المنبر لاقول لهم بأن حقوقهم محفوظة معي و لو تحتم إلغاء الموسم”.

هل تتوقع الذهاب لسنة بيضاء؟

“لحد الآن قرار إلغاء الموسم مستبعد جدا خاصة وأن الفيفا خلال اجتماعها الأخير أمرت بالتريث و عدم التسرع في اتخاذ قرار مماثل و يجب علينا التفكير في كيفية إيجاد حلول و تدابير لوضع برمجة جديدة في صالح الأندية”.

هل أثر عليكم الوضع الحالي جراء وباء كورونا؟

“تعاملنا معه مثل جل الأندية الاخرى بتوقيف جميع الأنشطة في النادي مع منح برنامج تحضيري خاص للاعبين والذي أعده المدرب عصمان كما أننا في اتصال دائم بهم بالإضافة إلى احترام الإجراءات الوقائية بالالتزام بالبقاء في المنزل و عدم الخروج الا للضرورة”.

في نظرك من هو أفضل لاعب في بطولة الهواة حاليا؟

“هناك العديد من اللاعبين من لهم إمكانيات كبيرة تؤهلهم للعب في المستوى العالي إلا أنني أفضل مهاجمي مباركي الذي يؤدي في موسم جيد باعتباره هداف الفريق”.

ماهي الفرق التي ترشحها للصعود الى القسم الثاني؟

“بعض الفرق يمكن القول أنها ضمنت صعودها بنسبة كبيرة مثل السيارتي ، الكرمة و نحن كذلك نسير على نفس المنوال بالإضافة إلى شباب واد رهيو، شبيبة تيارت ، السكاف كما اتمنى من كل قلبي الصعود لمديوني وهران”.

هل لنا أن نعرف أحسن مدرب تعاملت معه ؟

“احسن مدرب تدربت عنده يوجد الطيب عتيب و معزوز في الأصناف الشبانية اما فئة الاكابر يبقى بن شوية و سيد احمد سليماني الأحسن، أما الآن بصفتي رئيس فريق و بدون الانقاص من قيمة المدربين الذين مرو على واد سلي في نظري المدرب عصمان يقوم بعمل جبار و محترف يستحق أن ينال عليه الإشادة”.

بماذا تود أن تختم هذا الحوار؟

“أود أن اشكر جميع الأطراف الساهرة على نجاح هذا النادي و من بينهم الأنصار الذين أنصحهم بالبقاء في بيوتهم و العمل بالإرشادات الوقائية إلى غاية زوال هذا الوباء مؤكدا لهم بأن الأمور ماشية في الطريق الصحيح كما اعدهم بالصعود نهاية الموسم و لما لا مواصلة التألق و اللعب في الرابطة المحترفة الأولى”.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى