المحلي

بوحافر(لاعب سريع غليزان ):  “من الصعب العودة للملاعب حاليا وعلينا أن نتحد حتى نتجاوز الوباء ” 

أكد لنا لاعب سريع غليزان توفيق بوحافر في اتصال هاتفي، أنه يلتزم بالحجر المنزلي ولا يخرج إلا للضرورة لقضاء بعض الحاجيات أو للتمرن فقط. ماعدا ذلك لا يغادر منزله إطلاقا، موضحا لنا في ذات السباق أن هذا الفيروس خطير وقاتل وانتشر بقوة في بلادنا بدليل الأرقام والإحصائيات في ارتفاع مستمر يوم بعد يوم.

“كورونا وباء خطير وقاتل وعلينا الالتزام بالحجر المنزلي والوقاية فقط”

هذا وكشف بوحافر أن وباء كورونا خطير جدا وقاتل وهو جديد ظهر في أواخر سنة 2019 وبالتالي ليس له علاج أو لقاح ولهذا سلاحنا الوحيد هو الالتزام بالحجر المنزلي مع اتخاذ تدابير الوقاية اللازمة من نظافة وتطهير وتعقيم واحترام مسافة الأمان في حال الخروج من البيت.

“بلادنا تمر بظرف استثنائي وعلينا أن نتحد حتى تتجاوزها”

من جهة أخرى، أكد لنا اللاعب “بلادنا تمر بظرف استثنائي وعليه فالجزائر بحاجة لنا جميعا ولهذا يجب علينا أن نتحد فيما بيننا حتى نتمكن من تجاوز هذه المرحلة العصيبة وتعود الحياة كما كانت في السابق”.

“أشكر الرياضيين الذين يساهمون في الحملات التحسيسية ويقومون بالمبادرات الخيرية”

أما فيما يخص رياضي النخبة الذين ساهموا في الحملات التحسيسية وكذا المبادرات الخيرية تضامنا مع العائلات الفقيرة والمعوزة وجه لهم بوحافر رسالة شكر وتقدير عرفانا على جهودهم المبذولة في هذا الظرف.

“استئناف البطولة أمر صعب وأعتقد أن الموسم سيلغى”

في ختام كلامه معنا أكد بوحافر قائلا “استئناف المنافسة من جديد في الوقت الحالي أمر مستبعد جدا نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا ولهذا اعتقد أن الموسم الحالي سيلغى”، كما توجه ذات المتحدث بالشكر الجزيل للجريدة على هذا الحوار.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى